تذكير من القرية العالمية لتسجيل الاهتمام في فئة المطاعم والمقاهي

تذكير من القرية العالمية لتسجيل الاهتمام في فئة المطاعم والمقاهي

8 يوليو، 2024 0 By manager

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2024: تدعو القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، الطهاة وروّاد وأصحاب الأعمال المبتكرين في قطاع المأكولات والمشروبات لتسجيل اهتمامهم ضمن فئة المطاعم والمقاهي للمشاركة في موسمها الـ 29 المقبل.

وتتيح فئة المطاعم والمقاهي منصةً فريدة لروّاد الأعمال لاستعراض مفاهيمهم المبتكرة في مجال الطهي خلال الموسم 29 للقرية العالمية، ليتمكنوا من تحقيق النمو المنشود وتوسيع نطاق أعمالهم إلى أسواق جديدة. وقد حقق شركاء الأعمال في فئة المطاعم والمقاهي موسماً بعد موسم، نجاحات كبيرة بفضل الدعم الذي توفره القرية العالمية لشركائها واستقرار بيئتها. 

وتدعو القرية العالمية روّاد الأعمال الراغبين في الحصول على مزايا حصرية للمطاعم والمقاهي الخاصة بهم، للتسجيل عبر الموقع الالكتروني https://business.globalvillage.ae/en/partner-categories.  

وتماشياً مع التزامها الراسخ بإبراز الثقافات العالمية، تضمن القرية العالمية توفير بيئة مثالية تسهم في ترسيخ مكانتها كمنصةً فريدة لتنمية الأعمال وبناء علاقات دائمة وطويلة الأمد.

هذا وحددت القرية العالمية تاريخ 11 يوليو 2024 موعداً نهائياً لتقديم الطلبات الخاصة بفئة المطاعم والمقاهي.

يمكنكم متابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي لآخر التحديثات:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

‘X’:  @GlobalVillageAE

فيسبوك:  @GlobalVillageAE

سناب شات:  @GlobalVillageME

تيك توك:  @GlobalVillageAE