لاين للاستثمارات والعقارات تعلن عن نهاية موسم التسوق الصيفي الناجح في الإمارات العربية المتحدة

لاين للاستثمارات والعقارات تعلن عن نهاية موسم التسوق الصيفي الناجح في الإمارات العربية المتحدة

6 يوليو، 2024 0 By manager

 

6 يوليو، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة: مع انتهاء موسم التخفيضات الصيفية الكبرى في مراكز التسوق التابعة لشركة لاين للاستثمار العقاري (LIP) في 30 يونيو 2024، فإنه يمثل نهاية شهر من الصفقات الرائعة وزيادة مشاركة العملاء. استمتع المتسوقون بخصومات تصل إلى 90٪ وشاركوا في مسابقة توزيع جوائز، تضمنت جوائز مثل 21 باقة سفر و3 سيارات وباقات رحلات بحرية وعملات ذهبية.
أقيمت السحوبات، التي ركزت على الإعلان عن الفائزين في التخفيضات الصيفية الكبرى، في تواريخ 30 مايو و16 و23 و30 يونيو. وكان السحب النهائي، الذي أقيم في 5 يوليو، تتويجًا لموسم تسوق نابض بالحياة بدأ في 31 مايو. وكان المتسوقون الذين أنفقوا 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي من مراكز التسوق المشاركة مؤهلين لدخول السحب. وتضمنت المراكز التجارية المشاركة الوحدة مول، ومشرف مول، والخالدية مول، والراحة مول، ومزيد مول، وفرسان سنترال مول، والفلاح سنترال مول، ومركز مدينة زايد للتسوق، ومركز الذهب، والظفرة مول، وبراري أوتليت مول، والفوعة مول في العين.
وضمت الدفعة الأولى من الفائزين يوسف عبد الهادي، وخلفان الزعابي، وجستوني تيسورو، وأحمد، وسارة بوجو، ومحمد حيدر علي محمد، وكافيا براسانث. وقد فاز كل من هؤلاء الأفراد المحظوظين بباقات سفر رائعة إلى وجهات مرغوبة.
وضمت الدفعة الثانية من الفائزين روميل، ورابيل حسن، وهاريش داس كيه إس، وديفيس إيلوفاتينجال، والشام جابي، وطارق، وليجين بولدانييل. وقد فاز كل من هؤلاء المشاركين المحظوظين بباقات سفر رائعة إلى وجهات رائعة.
وتضم الدفعة الثالثة من الفائزين روينا باليدورس فيلاراو، وعبد المجيد، وحمدان إبراهيم، وعبد الستار، وقمر زيمان، وبراكاش يوغاناثان، وأحمد البيرق. وقد حصل كل من هؤلاء الفائزين على باقات سفر دولية إلى وجهات الأحلام.
وفي ختام مثير، فاز أربعة فائزين محظوظين بسيارات جديدة تمامًا في السحب النهائي. وكانت قائمة الفائزين وجوائزهم على النحو التالي: حصل أندريس كاستريليون على سيارة جيلي توجيلا، وحصلت كل من نوريا العبيلدي وروينا روماسامبا على سيارة جيلي جيومتري، وحصل سافيو ألفونسو على سيارة جي إم سي أكاديا.
خلال النهائي الكبير، استمتع الحضور بأداء رقص آسر من قبل زيرو جرافيتي، مما أضاف أجواءً حيوية إلى الحدث. وكان أبرز ما في المساء حفل توزيع الجوائز، حيث تم الإعلان عن الفائزين في السحب الكبير لتخفيضات الصيف الكبرى، بما في ذلك أربعة أفراد محظوظين فازوا بسيارات جديدة تمامًا. كما تضمن الحدث كلمات مفيدة من الرعاة والموظفين الرئيسيين من شركة لاين للاستثمارات والعقارات (LIP) وممثلين من شركة جيلي وGMC. لقد شاركوا وجهات نظرهم حول الحملة الناجحة وأعربوا عن امتنانهم للمشاركين على مشاركتهم النشطة ودعمهم. لقد كانت أمسية لا تنسى احتفلت بالإنجاز وروح المجتمع.

أعرب السيد واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمارات والعقارات، عن سعادته قائلاً: “نحن سعداء بالطريقة التي انتهى بها موسم التخفيضات الصيفية. لقد شهدنا طوال الحدث مشاركة جيدة من عملائنا. هدفنا دائمًا هو خلق تجربة تسوق ممتعة، وقد ساعدتنا هذه الحملة في القيام بذلك. كانت سحوبات الجوائز، بما في ذلك السيارات في النهاية، طريقتنا في شكر الناس على دعمهم”.

وأضاف السيد بيجو جورج، المدير العام لشركة لاين للاستثمارات والعقارات: “لقد كان موسم التخفيضات الصيفية مثالاً جيدًا لما نحاول القيام به هنا. لقد شهدنا مشاركة ثابتة على مدار الحدث، وهو أمر مشجع. وبينما نختتم هذه الحملة، نفكر بالفعل في كيفية الاستمرار في تقديم القيمة لمتسوقينا في المستقبل”.
بدعم من AGMC وGMC وBin Moosa Travel وInfinity Travels، اجتذبت تخفيضات الصيف الكبرى آلاف المتسوقين، حيث قدمت خصومات كبيرة وسحوبات يانصيب مبهجة. لم يعزز الحدث المبيعات فحسب، بل عزز أيضًا الشعور بالمجتمع والإثارة بين المتسوقين. تعرب شركة Line Investments & Properties عن امتنانها لجميع المتسوقين لمشاركتهم، مما جعل تخفيضات الصيف الكبرى نجاحًا كبيرًا. وبفضل هذا الدعم الرائع، تظل الشركة ملتزمة بتقديم تجارب تسوق فريدة ومثيرة من شأنها أن تسعد وتشرك رعاتها.
نبذة عن شركة Line Investments & Property LLC: تشرف شركة Line Investments & Property LLC، وهي الذراع التطويري والإداري لمراكز التسوق لمجموعة Lulu Group International التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، على عمليات مجموعة رائعة من مراكز التسوق في دول الشرق الأوسط والهند. وبفضل الخبرة الواسعة في مشاريع الأعمال التجارية بالتجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، فإن خبرة القوى العاملة الداخلية تأخذ المشاريع من مرحلة المفاهيم، وتوفير المواقع الاستراتيجية، والتصميم والتطوير، بالإضافة إلى تسويق وتشغيل المشاريع في محفظتها. باعتبارها رائدة في قطاع مراكز التسوق التي تقدم حلول البيع بالتجزئة الكاملة بزاوية 360 درجة، تشرف شركة Line Investments & Property LLC على مراكز التسوق في بلدان مختلفة مع التخطيط للعديد من العقارات الجديدة في مدن وأسواق جديدة.
https://www.lineproperty.com/