فعالية الجري للسيدات  دورة الجري للسيدات لعام 2024- إبراز قوة المرأة ووحدتها

فعالية الجري للسيدات دورة الجري للسيدات لعام 2024- إبراز قوة المرأة ووحدتها

3 يوليو، 2024 0 By manager

3يوليو 2024 [دبي، الإمارات العربية المتحدة] – تعلن فعالية الجري للسيدات، أكبر فعالية جري للسيدات فقط في المنطقة، عن دورته المرتقبة لعام 2024 التي تعرض مظهرًا ورؤية جريئة. تضم فعالية الجري للسيدات لعام 2024 مبادرات مليئة بالإثارة وشركاء مميزين، حيث نُظمت هذه الفعالية بغرض الاحتفال بالعدّاءات وتمكينهن في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. تقام الفعالية في حديقة الفرسان الشهيرة في مدينة إكسبو دبي يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر بدءًا من الساعة 6 صباحًا فصاعدًا، حيث توجه الدعوة للعدّاءات من جميع المستويات للمشاركة إما في الجري الممتع لمسافة 3 كيلومترات أو جري الحلبة لمسافة 5 كيلومترات أو جري التحدي لمسافة 10 كيلومترات. تهدف فعالية الجري للسيدات إلى استقبال السيدات من جميع مناحي الحياة حيث يتبنى مستقبلًا مليئًا بالقوة والوحدة والتقدم في المنطقة وخارجها.

وتواصل فعالية الجري التي نظمتها شركة بلان بي إيفنتس، بدعم من مجلس دبي الرياضي، في الاحتفال بهمة المرأة المتعددة الثقافات والمتمكنة في المنطقة.

تلقت فعالية الجري السيدات 2024 دعمًا لا مثيل له من علامات تجارية محلية ودولية ومشهورة على نطاق واسع، بما في ذلك الشريك الاستراتيجي، مدينة إكسبو دبي، وعلامة الوجبات الخفيفة الصحية اللذيذة في الإمارات، فيد فت. وستمثل علامة الملابس الرياضية اليابانية الشهيرة، اسيكس، الشريك الرسمي لفعالية الجري إلى جانب باينت براش، الشريك الفني للمساعدة في تعزيز المهارات الإبداعية للجميع.

يُستوحى شعار العلامة التجارية من طاقة السباق وحركته، في حين يعكس التصميم الجديد الشعور بالشمولية والتميز، مما يمهد الطريق لتنظيم فعالية استثنائية تلهم النساء من جميع الأعمار والثقافات لتحدي أنفسهن.

وتهدف هذه الفعالية إلى نشر هذه المبادرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجذب من التمكين والتكاتف.

قبل تنظيم الفعالية الرئيسية، يعتزم فريق الجري للسيدات تفعيل مبادرات مجتمعية وإلقاء الضوء على مجموعة “نساء مؤثرات” المنسقة بحرص لعام 2024. وتهدف هذه المبادرة إلى بناء مجتمع نسائي حيث تؤمن كل امرأة بقدراتها الفطرية وتلهم من حولها. تقدم الفعالية لهذا العام 11 شخصية بارزة جرى اختيارهن لمشاركة قصص نجاحهن وتحدياتهن عبر منصات التواصل الاجتماعي. ستشارك هؤلاء النساء أيضًا في فعاليات مجتمعية قبل الجري وسيعملن على تشجيع المشاركة في الفعالية.

تستهدف هذه الفعالية المليئة بالإثارة جميع أفراد الأسرة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من التجارب الساحرة وتحديات اللياقة البدنية المفعمة بالحيوية ومناقشات تمكينية حول أهمية الحفاظ على اللياقة. نُظمت فعالية الجري للسيدات من أجل المجتمع وبمساعدته، ويرحب بفئات المجتمع الرياضي ورائدات الأعمال والأمهات القويات والمنظمات النسائية بما في ذلك الأولمبياد الخاص الإماراتي وأبطال الأمل وفي الحديقة والجري بدءًا من الساعة 5:30 ودبي كريك سترايدرز وإف اندييرونس جلف فور جود وبريتش مامز ولانش شي وسكيلوبيديا في دبي، والعديد من المنظمات الأخرى.

سيحظى العداءات بمختلف قدراتهم على موعد مع تجربة مميزة هذا العام، حيث تأخذهن المسارات حول الموقع الفريد لمدينة إكسبو، مرورًا ببعض أشهر معالم الموقع، بما في ذلك الوصل بلازا الرائعة.

يعلق الدكتور حرميك سينغ، مؤسس مجموعة بلان بي ورئيس فعالية الجري السيدات قائلاً: “نحن متحمسون للغاية للتعاون مع مدينة إكسبو دبي، للاستفادة من موقعها لتثقيف المجتمع حول الأهمية البالغة للياقة البدنية. انضموا إلينا في الدورة القادمة، التي تعد بأن تكون أضخم من أي وقت مضى. انضموا إلينا لتكونوا جزءًا من هذه التجربة المخصصة لتعزيز نمط حياة أكثر صحة ولياقة للجميع.”

تصرح آمنة أبوالهول، المدير الإبداعي التنفيذي للترفيه والتجارب في مدينة إكسبو دبي: “بصفتنا مدينة مستقبلية تركز على العامة، ملتزمة بصحة ورفاهية مجتمعنا، يسعدنا استضافة فعالية الجري للسيدات لعام 2024. بناءً على سجلنا الحافل كمكان مذهل للفعاليات الرياضية وباعتبارنا منصة لتمكين للنساء والفتيات، نتطلع إلى استقبال العداءات من جميع الأعمار والثقافات والقدرات.”

يضيف علي عمر البلوشي، رئيس قسم الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي: “يسعدنا الترحيب بالدورة القادمة من فعالية الجري للسيدات، الفعالية الذي يتردد صداها بشكل عميق مع مهمتنا لدعم القضايا المخصصة لصحة المرأة ونمط حياتها. وتُعد هذه الفعالية منارة للتمكين، ليس فقط في تعزيز النشاط البدني بل في نشر ثقافة القوة والمرونة والرفاهية. دعونا نربط أحذيتنا ونستعد حيث نتطلع لرؤيتكم عند خط البداية.”

وكجزء من مهمة فعالية الجري للسيدات لتمكين المرأة، تُطلق العديد من الحملات المثيرة والفعاليات المنظمة مجانًا على مدار العام للسيدات للحضور والمشاركة.

يتاح التسجيل الآن عبر برايمر أونلاين، يُرجى زيارة الرابط هنا لمزيد من التفاصيل والتسجيل الآن. وتبدأ أسعار التذاكر من 52 درهم إماراتي للكبار و26 درهم إماراتي للصغار. ولتشجيع الحماس بدءًا من الآن، يمكن للمشاركات الحصول على خصم بنسبة 15% عند الحجز المكبر من خلال إدخال رمز الخصم WR15، ساريًا حتى 26 يوليو 2024.