يرحب TTM+ 2024 باللاعبين العالميين تحت شعار “تايلاند المذهلة: قصصك لا تنتهي أبدًا”

يرحب TTM+ 2024 باللاعبين العالميين تحت شعار “تايلاند المذهلة: قصصك لا تنتهي أبدًا”

2 يوليو، 2024 0 By manager

يسلط إصدار هذا العام الضوء على تجارب السفر الهادفة في تايلاند لعدد قياسي من المشترين العالميين بلغ 425، مما أدى إلى توليد حوالي 15000 موعد مع 430 بائعًا عالي الجودة من جميع أنحاء البلاد.

خاو لاك، فانغ نجا، 5 يونيو 2024 – افتتح اليوم رسميًا سوق السفر التايلاندي بلس (TTM+) 2024 في فندق JW Marriott Khao Lak، فانغ نجا وسيستمر حتى الجمعة 7 يونيو.

ترأس السيد سيرمساك بونغبانيت، وزير السياحة والرياضة، حفل الافتتاح. انضمت إليه في الحدث السيدة نيراشا بانديتشات، نائبة حاكم مقاطعة فانغ نجا، والسيدة تاباني كياتفايبول، حاكمة هيئة السياحة في تايلاند، والسيد ليرساك بونكلين، رئيس جمعية السياحة في فانغ نجا، ومسؤولون وشخصيات من القطاعين العام والخاص في تايلاند.

وقال السيد سيرماساك، “لقد لعب معرض تايلاند ترافيل مارت بلس، الذي تم تنظيمه بما يتماشى مع رؤية الحكومة “إشعال تايلاند”، دورًا حاسمًا كعرض رئيسي للسياحة التايلاندية. وأنا على ثقة من أن حدث هذا العام سيؤكد بشكل أكبر على اعترافه المستحق كمعرض تجاري B2B يجب حضوره والذي يوفر منصة أعمال قيمة للبائعين والمشترين”.

هذا العام، في نسخته الحادية والعشرين، يقدم TTM+ موضوع “تايلاند المذهلة: قصصك لا تنتهي أبدًا”، أحدث حملة اتصالات تسويقية أطلقتها هيئة السياحة التايلاندية مؤخرًا. يسلط الموضوع الديناميكي الضوء على اتجاه تايلاند نحو تقديم تجارب سفر ذات مغزى.

وقالت السيدة تاباني: “تم تصميم TTM+ 2024 لعرض عروض سياحية متنوعة تستفيد من القيم الثقافية التايلاندية لتجربة رائعة وممتازة في تايلاند. ومن السمات البارزة الأخرى استراتيجية “السياحة الذكية”، والتي تهدف إلى رفع القدرة التنافسية للسياحة التايلاندية. نحن نسلط الضوء على التحول الرقمي غير المسبوق لتسريع النظام البيئي السياحي في تايلاند إلى الجودة والاستدامة”.

سجل TTM+ 2024 إقبالًا قويًا، مع عدد قياسي من المشترين: 425، وهو ما يشكل 55.5٪ من المشترين العائدين و44.5٪ من المشترين الجدد. وهم من شرق آسيا (30.4٪) وأوروبا (25.2٪) ورابطة دول جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب المحيط الهادئ (20.9٪) والأمريكتين وأفريقيا والشرق الأوسط (11.3٪) بالإضافة إلى تايلاند (12.2٪).

 

هناك 430 كشكًا من البائعين ذوي الجودة من جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك 46 عارضًا فازوا بجوائز تايلاند للسياحة 2023. ومن الإجمالي، يوجد 360 فندقًا ومنتجعًا، و34 منظم رحلات، و18 مكانًا ترفيهيًا ومعالم جذب، و8 شركات نقل وناقلات، و10 شركات مثل منصات السفر عبر الإنترنت ومراكز التسوق ونوادي الجولف وكروم العنب. بالإضافة إلى ذلك، يوجد أكثر من 100 وسيلة إعلام من الخارج وفي تايلاند.

 

“سيوفر الحدث منصة لـ 15000 موعد عمل بين المشترين والبائعين. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يجلب هذا حوالي 3 مليارات بات لصناعة السياحة في تايلاند وتوزيع ما لا يقل عن 30 مليونًا على المجتمعات المحلية،” قالت السيدة تاباني.

 

يتضمن برنامج TTM+ 2024 الذي يستمر ثلاثة أيام جولات ما قبل الافتتاح وحفل الافتتاح وتحديث منتجات تايلاند ومحادثة TTM وحفل استقبال ترحيبي في اليوم الأول وجلسات تحديد مواعيد B2B وفعاليات التواصل في اليومين الأخيرين.

في تحديث منتجات تايلاند، تم إطلاع المشترين ووسائل الإعلام على اتجاه السياحة واستراتيجية التسويق في تايلاند، بالإضافة إلى التركيز على الاستدامة.

تألفت محادثة TTM من موضوعين، قدمتهما السيدة فيكتوريا لومز، رئيسة قسم الاتجاهات في TrendWatching، حول “الملاحة في المستقبل: اتجاهات المستهلك العالمية تعيد تشكيل صناعة السياحة” والسيدة شوداري ديبهاكام، رئيسة الطهاة في Baan Tepa، وهو مطعم حائز على نجمتي ميشلان، حول “رحلة تايلاند الذواقة: نحو مستقبل غذائي مستدام”.

يعرض TTM+ سنويًا منتجات فريدة متعلقة بالسياحة. يقدم الحدث هذا العام أربع تجارب سياحية متنوعة في فانغ نجا. وتشمل هذه التجارب “جرب وتذوق” – مجموعة مختارة من القهوة والشاي اللذيذة من مناطق مختلفة مثل القهوة على الطريقة التايلاندية من Kopi Kuapa والشاي العضوي من Sawanbondin؛ و”Showcase” – الكشف عن الأسرار وراء الحرف المحلية مثل تلك الموجودة في Morgan Village وBatik من Takuapa؛ و”Local Product” – تقديم الأطباق المحلية الأصيلة والفواكه الطازجة؛ و”Unleash” – أنشطة DIY حول الرسم على الباتيك أو ورش العمل بالخرز.

وبالنظر إلى موضوع الحدث، قدمت الجولات التي استغرقت نصف يوم قبل الحدث جواهر خفية في فانغ نجا، بينما تم تصميم الجولات التي تلت الحدث للسماح للمشاركين بإنشاء قصص لا تنتهي في أجزاء أخرى من تايلاند مثل بوكيت وكرابي وكو ساموي في الجنوب وتشيانغ ماي ولامفون في الشمال.

 

مبادرة عدم رمي النفايات في مكبات النفايات

تواصل هيئة السياحة التايلاندية إعطاء الأولوية للجهود الرامية إلى تقليل التأثير البيئي للنفايات الناتجة عن الحدث. تتضمن الإجراءات فرز النفايات بشكل صحيح إلى فئات عضوية وقابلة لإعادة التدوير ونفايات عامة وإرسالها إلى وجهات مناسبة لمزيد من الإدارة. ويهدف هذا إلى المساعدة في تقليل النفايات المرسلة إلى مكبات النفايات، وفقًا لمفهوم “صفر مكبات نفايات” في “الحد من النفايات في العالم”.