إطلاق منتجات العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة “آر إم إس بيوتي” للتجميل المسؤول في متاجر واتسونز

إطلاق منتجات العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة “آر إم إس بيوتي” للتجميل المسؤول في متاجر واتسونز

2 يوليو، 2024 0 By manager

 أطلقت علامة مستحضرات التجميل الأمريكية العالمية آر إم إس بيوتي منتجاتها خلال عيد الأضحى المبارك في متاجر واتسونز عبر مواقع التجزئة الرئيسية بدولة الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومول الإمارات ودبي فستيفال سيتي، وذلك من خلال منصة سيكريت سكين، الممثل الإقليمي للعلامة التجارية وشريك التوزيع.

وباعتبارها رائدةً في قطاع التجميل، وضعت آر إم إس بيوتي بصمتها المميزة لتغيير مشهد التجميل التقليدي من خلال منتجاتها التي تركز على المكونات الطبيعية والعبوات القابلة لإعادة التعبئة. تفخر آر إم إس باستخدام مكوناتٍ خام وغذائية وعضوية وطبيعية مستمدة من الطبيعة بشكل مستدام وفريدة من نوعها في ثقافات الشعوب الأصلية لدي تركيب مستحضراتها، وتضع الفعالية والمتانة في خط الإنتاج على رأس أولوياتها.

خلال عام 2009، أسّست روز ماري سويفت، رائدة حركة الجمال النظيف، العلامة التجارية التي تخلد ذكراها، وهي لا تتوانى في سعيها الدؤوب للحصول على مكونات مبتكرة وعالية الفعالية.  استلهمت روز ماري، خبيرة التجميل الشهيرة لما يربو على 35 عامًا، فكرة آر إم إس بيوتي خلال رحلتها العلاجية؛ حيث أدركت أن بالإمكان صنع مستحضرات التجميل بمكونات أفضل وأكثر أمانًا تمنح المرأة ينبوعًا من الجمال والجرأة والأصالة.

 

 تعمل سيكريت سكين على توسيع قسم مستحضرات التجميل على منصتها منذ إطلاق تلك الفئة في يناير 2022، مع التركيز الاستراتيجي على إضافة اختيارات الألوان النظيفة بالتزامن مع التفضيلات القوية للمستهلكين المحليين.  ومن جانبها، صرحت أنيشا أوبروي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة بقولها: “من الرائع أن تحظى منتجات آر إم إس بيوتي بشعبية كبيرة لدى العملاء بتلك السرعة. فقد أصبحت مستحضرات التجميل النظيفة تمثل 42% من أعمالنا، ونتوقع بنسبة كبيرة زيادة الحصة السوقية لتلك الفئة في المنطقة، وذلك من خلال إدخال المزيد من العلامات التجارية العالمية والشركاء المحليين المناسبين في هذا النظام”.

 

وفيما يلي بعضٌ من أشهر منتجات مجموعة آر إم إس بيوتي لأساسيات مستحضرات التجميل الراقية والمُعدّلة بأناقة:

أحمر شفاه ليجندري – 149 درهم

 دللي شفاهك بأحمر الشفاه وسيرم صبغة الشفاه الفريد من نوعه، والذي يمنح شفتيك تغطية كاملة وغنية تدوم طويلاً بتمريرة واحدة فقط.  تعمل تركيبته المائية الخفيفة

والصبغة المائية المشبعة باللون على ترطيب الشفاه وتنعيمها وتنشيطها مع لمسة نهائية مخملية حريرية.

برونزر بوريتي – 115 درهم

 عززي بشرتك بمستحضر التسمير البرونز الكريمي المرطب الحائز على جوائز، والذي يمنحها مظهرًا صحيًا أصيلًا ومضاءً بجمال الشمس، لتحصلي على توهج طبيعي دون عناء.  إنه مستحضرٌ متعدد المهام، فهو يغذي البشرة ويرطبها ويتركها متوهجة بإطلالة برونزية صحية، ويمكن وضعه على النقاط البارزة من الوجه وكذلك على الكتفين لإطلالة مسائية رائعة.

ليب لايتس – 110 درهم

 احصلي على طبقة مغذية للبشرة ومتوهجة 3 في 1 من ملمع الشفاة ليب لايتس متعدد المهام، حيث يعمل كبلسم علاجي ويمنحك لمعانًا متطورًا ومكثف دقيق دون وخز.  تتميز تركيبة ملمع الشفاه باحتوائها على الببتيدات المكبِّرة للشفاه والزبدة النباتية الملطّفة، ويأتي في أنبوب متطور لتتمكني من عصر كل قطرة فيه قبل إعادة تدويره.

كريم أساس ري إيفولف بلمسة نهائية طبيعية – 230 درهم

 يمنحك كريم أساس ري إيفولف السائل الخالي من السيليكون والمخصص للعناية اليومية بالبشرة ملمسًا منعشًا وسهل المزج بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الفعالة التي توفر تغطية متوسطة ناعمة تدوم طويلاً مع لمسة نهائية طبيعية حريرية.    يعمل كريم أساس ري إيفولف على ترطيب البشرة وتقويتها وتنعيمها، ويحتوي على مكوناتٍ فعالة مثل السكوالين الغني بالرطوبة والصبار العضوي المهدئ ومزيج الأعشاب المهدئة التي تشتهر بها آر إم إس.

سيروم واقي الشمس سوبر ناتشورال – 175 درهم

 امنحي بشرتكِ توهجاً صحياً مع الحماية الكاملة باستخدام واقي الشمس واسع الطيف بعامل حماية من أشعة الشمس SPF 30، والذي يتوافر بثلاثة ألوان فائقة الشفافية.  فهو ليس مجرد لوشن واقي من أشعة الشمس يحتوي على الزنك، حيث يتميز بعامل الحماية من أشعة الشمس من خلال مستحضر جلو بلكس المعزز للإشراق والتوهج من آر إم إس، وهو مزيج مغذي من الببتيدات، والتي تشمل مستخلص بذور الكينوا والنياسيناميد وخلاصة البازلاء لتنعيم البشرة وشدها وتفتيح لونها.

بودرة بلش هيدرا من ريدايمنشن – 140 درهم

 احصلي على إطلالة متعددة الأبعاد مع بودرة بلش هيدرا المغذية التي تنساب على بشرتك دون عناء، وتضفي عليها حياة متعددة الأبعاد، حيث يمتزج الجل الخفيف كالهواء ويمنح البشرة لونًا متناسقًا. تجمع تقنية البودرة الرطبة المشتقة من السكر بين الملمس الكريمي واللمسة النهائية ثلاثية الأبعاد التي تدوم طويلاً.  وتضفي هذه البودرة على البشرة توهجًا مشرقًا، وتحتوي على مكونات محببة للبشرة مثل زيت بذور البريتي البرية وزيت الجوجوبا العضوي لتغذية البشرة وإضفاء النعومة عليها.

ظلال العيون – 110 درهم

يتوافر ظلال العيون الكريمي المقاوم للتجعد والذي يدوم طويلاً بستة ألوان يمكن وضع طبقات متعددة منها. يمنح ظلال العيون بقوامه الغني عينيك لمسةً مضيئة عاكسة للضوء، وألوانه رقيقة بما يكفي للحصول على إطلالة نهارية، ويمكن وضع طبقات متعددة منه للحصول على إطلالة مسائية رائعة وجذابة. تحتوي تركيبته الغنية على الشاي الأخضر العضوي ومستخلصات الكينوا الببتيدية الطبيعية، وهو يغذي بشرتك وينعمها مع كل استخدام.

تتوافر جميع المنتجات حاليًا على منصة سيكريت سكين www.thesecretskin.com، ومتجر ذات كونسبت وفيسز  www.faces.com، كما تتوافر الآن في واتسونز الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات حول منتجات آر إم إس وسيكريت سكين، يمكنكم متابعة @The.SecretSkin على إنستجرام.  توفر سيكريت سكين منتجاتها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والهند.