أجواء بحرية ونكهات مميزة في مطعم كابانا اون ذا بيتش

أجواء بحرية ونكهات مميزة في مطعم كابانا اون ذا بيتش

10 يونيو، 2024 0 By manager

دبي، 10يونيو 2024: باجمل إطلالة بحرية على شواطيء  نخلة جميرا يقع مطعم كابانا اون ذا بيتش على الشاطيء مباشرة ، ليقدم لمرتاديه تجارب مختلفة للترفيه ببن شاطيء البحر والطعام المختلف النكهات.

 

يتعهد مطعم  بتقديم رحلة فريدة  للطهي من إعداد الشيف آلان ناغويف الذي  تدرب في مطاعم شهيرة حول  العالم ليقدم أطباق مميزة من  اليايان وأمريكا الجنوبية بأفضل الخضروات  الطازجة ومكونات البروتين المختلفة بمذاق لا يختلف عليه اثنان وتصميم خاص لأجمل أطباق الطعام.

أبرز القائمة  تتناول اختيارات الطعام المتميزة مثل روباتا وتورو، المصنوعة من اللحوم الفاخرة، والمقدمة مع صلصات خاصة مصنعة كلها بيد الشيف وجاهزة لإبهار براعم التذوق بنكهات الفاكهة. الانغماس في أجوائنا المستوحاة من جزيرة بالي، والمزينة بلمسات خضراء صديقة للبيئة، مما يخلق أجواءً مثالية لأي مناسبة.

الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبرج العرب الشهير عند دخول هذه الجنة الصغيرة ذات الرمال البيضاء المتصل بالبحر. مع تناول واحدة من الحلويات اللذيذة الرائعة التي ابتكرتها طاهية المعجنات الإندونيسية الموهوبة راني وينفياساري، التي عملت أجواء برج خليفة بأسعار مناسبة  250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، ويدعو مطعم كابانا اون ذا بيتش الجميع  للاستمتاع بلحظات من النعيم مع الأحباء . المناظر المسائية ساحرة بشكل خاص، ومثالية لمحبي الهدوء والجمال و للمناسبات الخاصة، حيث يحتضن المكان باقات الزهر لمزيد من السحر.

في مطعم كابانا اون ذا بيتش ،دعوة للاسترخاء والترفيه. يمزج نادي الشاطئ الخاص بنا، الذي تم افتتاحه  في يونيو/حزيران، بين المرح والترفيه بسلاسة، ويضم منطقة بار وكبائن أنيقة لتناول الطعام طوال اليوم، وأنشطة عائلية وصحية قادمة مثل اليوجا على الشاطئ ودروس الأطفال. دعوة لتجربة عالم من المغامرات الخارجية في حمام السباحة والبحر، مع خيارات للضيوف من جميع الأعمار للاستمتاع بها. مع مساحة واسعة للمناسبات الخاصة والاحتفالات وحفلات الزفاف واعياد الميلاد، فإن مطعم كابانا أون ذا بيتش هو المكان المثالي لخلق ذكريات عزيزة.

 

انضم إلينا ونحن نعيد تعريف الحياة الفاخرة، لحظة رائعة في كل مرة.

 

ساعات العمل:

 

المطعم: 12 ظهرًا – 12 صباحًا

الوصول إلى الشاطئ: 9 صباحًا – 6 مساءً

الموقع: Cabana on the Beach، الأزرق، النخلة.

 

خدمة صف السيارات متوفرة.

يدعوك CABANA ON THE BEACH لتغمر نفسك في عالم من النكهات الجديدة

والمناظر الخلابة. سواء كنت تبحث عن يوم استرخاء بجانب البحر أو تجربة طعام لا تُنسى مع أحبائك، فإن مطعم كابانا اون ذا بيتش يعدك برحلة لا تُنسى.

 

الهاتف: +971 58 634 3976| الموقع الإلكتروني: https://cabanaclub.ae/| إنستغرام:

@cabanaonthebeach.dxb