تقدم 2XL Home عمليات الاستبدال لإعادة بناء الأثاث التالف وتجديده مع 2XL Home

تقدم 2XL Home عمليات الاستبدال لإعادة بناء الأثاث التالف وتجديده مع 2XL Home

26 أبريل، 2024 0 By manager

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة التعافي بعد العاصفة الأخيرة التي حطمت الأرقام القياسية. إن الروح السائدة في 2 اكس أل هوم لا تتعلق فقط بتأثيث المنازل؛ يتعلق الأمر بتعزيز الشعور بالمجتمع وفهم التحديات التي نواجهها ككل.

 

مع تحول الأثاث المحبوب إلى غير قابل للاستخدام، تتعهد 2XL Home بدعمها الثابت. تعرض 2XL Home استبدال أي أثاث تالف بقسائم، بالإضافة إلى إزالة مجانية للأثاث لإفساح المجال لبدايات جديدة. تقدم 2XL Home أيضًا تخفيضاتها التي لا مثيل لها بنسبة 15% بالإضافة إلى التخفيضات الحالية التي تتراوح بين 25% إلى 75% على كل شيء عند التسوق عبر متاجر 2XL Home أو عبر الإنترنت.

 

وأدت الفيضانات الأخيرة الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة إلى إغلاق العديد من الطرق. وبدون أي إلحاح، تولى ولي عهد دبي الشيخ حمدان زمام المبادرة في تنظيم عمليات الإغاثة، وأظهر دعمًا قويًا خلال الظروف الصعبة.

 

اكتشف خصومات 2XL Home التي تتراوح من 25% إلى 75% على الأثاث والأدوات المنزلية الأساسية. ولكن هذا ليس كل شيء، يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم إضافي بنسبة 15% بالإضافة إلى هذه التوفيرات التي لا تقبل المنافسة بالفعل، مما يجعل هذه فرصة لا يمكنك تفويتها ببساطة.

 

أعد بناء منزلك اليوم وقم بزيارة متجر 2XL Home القريب منك أو قم بزيارة الإنترنت على https://2xlhome.com/ae وسيتولى الفريق الباقي.