المغنية العالمية “راي” والنجم “دي جي سنيك” يتصدران المهرجان الموسيقي العالمي “إم تي في MTV – مالطا

المغنية العالمية “راي” والنجم “دي جي سنيك” يتصدران المهرجان الموسيقي العالمي “إم تي في MTV – مالطا

19 أبريل، 2024 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة (19 أبريل 2024)

يعود أكبر مهرجان صيفي مجاني في أوروبا إلى ساحة إيل فوسوس في مالطا في 16 يوليو، حيث سيتم بث حفلات المهرجان على قناة “أم تي في” في أكثر من 150 دولة، كما سيتم بثها مباشرة على   شاشات بلوتو.

وأعلنت MTV أم تي في عودة المهرجان إلى ساحة إيل فوسوس بالجزيرة يوم الثلاثاء 16 يوليو بالعديد من العروض الموسيقية التي سيقدمها “دي جي سنيك” والمغنية العالمية “راي”.

 يعد المهرجان الموسيقي العالمي “إم تي في – مالطا 2024” أكبر مهرجان صيفي مجاني في أوروبا بمجموعات ضخمة من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق ويقام بالشراكة مع هيئة السياحة في مالطا.

توجت المغنية العالمية “راي” بستة جوائز قياسية في حفل توزيع جوائز “بريت أووردز” لهذا العام وأكثر من 3.5 مليار استماع وقد شهدت المغنية والمؤلفة الموسيقية صعودًا سريعًا إلى النجومية العالمية خلال العام الماضي بعد أن كتبت لأكبر الفنانين في العالم مثل (جون لجند، وإيلي غولديغ والشاب خالد ودافيد غيتا وديبلو وبيونسيه)

 كان ألبوم “راي” الأول تحت عنوان “My 21st CenturyBlues” عبارة عن أغنية فردية قفزت بها إلى الشهرة وسجلت بها المركز الأول في المملكة المتحدة والعديد من المراكز العشرة الأولى في أستراليا والنرويج وأيرلندا وألمانيا وهولندا واستمرت في تصدر قوائم تشغيل “سبوتيفاي” الدولية مع أكثر من 30 مليون مستمع كل شهر.

أما دي جي سنيك، صاحب الرقم القياسي في قوائم “سبوتيفاي” وأحد أكثر منسقي الأغاني والمنتجين رواجًا في العالم بأغاني مثل “Turn Down For What” مع ليل جون و ““Lean Onمع “ماجور ليزر” و “Let Me Love You” مع جاستن بيبر، بالإضافة إلى أغنيته المنفردة “تاكي تاكي”

 كما حققت سيلينا غوميز وكاردي بي وأوزونا نجاحًا عالميًا وتصدرتا منصة “سبوتيفاي” العالمية مع ما يزيد عن 89 مليون معجب.

سيكون الصيف القادم عبارة عن مجموعة عروض متتالية، بما في ذلك مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون وعرض العودة للوطن الذي تم بيعه بالكامل في باريس.

“مرة أخرى، سنقيم حفل الصيف بأسلوب “أم تي في ” الحقيقي على خلفية ساحة إيل فوسوس السحرية دائمًا.”

هذا ما جاء في تصرح للمنتج التنفيذي “بروس غيلمر” لشركة Paramount عن “أم تي في ” مالطا قائلاً: “ترسم إم تي في مالطا صورة حية لمالطا كوجهة صيفية تغري المسافرين من أنحاء العالم حيث يمثل كل يوم من أيام المهرجان احتفالًا بالحياة تحت سماء البحر الأبيض المتوسط.

 قال “كارلو ميكاليف” الرئيس التنفيذي لهيئة مالطا للسياحة: “هذا الحدث سيدعم التقويم الصيفي للجزر المالطية، مما يساهم في دفع المزيد والمزيد من المسافرين لزيارة مالطا.”

تعتبر “أم تي في” مالطا منارة للحياة الثقافية حيث تحول الجزيرة إلى مسرح عالمي تتلاقى فيه الموسيقى والطاقة والتنوع، كما ان هذا الحدث المثير لن يشعل عواطف عشاق الموسيقى فحسب بل يعرض أيضًا سحر مالطا الجذاب و يأسر الزوار بتراثنا الغني والمناظر الطبيعية الخلابة وكرم الضيافة.”

قال الدكتور جافين جوليا، رئيس هيئة مالطا للسياحة: “يمثل الحدث التزام مالطا بكونها وجهة رئيسية لتجارب لا تُنسى، حيث تتوافق كل نبضة مع نبض روح جزيرتنا“.

تعتبر “أم تي في” مالطا بمثابة شهادة على التزام دولتنا بتعزيز التجارب التي لا تنسى وإظهار جاذبية مالطا على المسرح العالمي.”

على مدى نسختها الـ 15، جلبت “إم تي في ” مالطا عشرات الآلاف من عشاق الموسيقى إلى الساحة كل عام للاستمتاع بالعروض المذهلة لأكبر النجوم في العالم، بما في ذلك ليدي غاغا وسنوب دوغ وديفيد غيتا وأليسو.

سيتم بث الحدث على قناة MTV دوليًا يوم السبت 14 سبتمبر في أكثر من 150 دولة، وسيتم بثه مباشرة على تلفزيون بلوتو كما سيكون العرض متاحًا عند الطلب على Paramount+ في وقت لاحق.

سيتبع المهرجان أسبوع موسيقى جزيرة إم تي مالطا وهو عبارة عن سلسلة من ليالي النوادي والحفلات عبر أهم الأماكن في الجزيرة مع فنانين مختلفين بما في ذلك بيني بيناسي وأيكونا بوب والمزيد في الفترة من 16 إلى 21 يوليو.

معلومات إضافية عن التشكيلة وحجز التذاكر للمتابعة:

 ستكون تذاكر “أم تي في” مالطا متاحة قريبًا (تابعوا @IsleOfMTV على الفيسبوك وإنستغرام  والتويتر والتيك توك لمواكبة آخر أخبار الحدث)