ڤوكس سينما تعرض فيلم SUGA | Agust D TOUR ‘D-DAY’ THE MOVIE في 18 أبريل

ڤوكس سينما تعرض فيلم SUGA | Agust D TOUR ‘D-DAY’ THE MOVIE في 18 أبريل

18 أبريل، 2024 0 By manager

يمكن للجمهور مشاهدة ختام الجولة الفردية الأولى لأحد أعضاء فرقة BTS على الشاشة الكبيرة في مواقع ڤوكس سينما محددة في الإمارات والسعودية وعُمان والكويت والبحرين ومصر

ڤوكس سينما هي مشغّل دور السينما الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيعرض الإصدار السينمائي مع أداء خاص لأعضاء فرقة BTS

تتوفر تذاكر الفيلم على الموقع الإلكتروني voxcinemas.com وتطبيق ڤوكس سينما

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أبريل 2024: كشفت ڤوكس سينما عن انفرادها بعرض فيلم SUGA | Agust D TOUR ‘D-DAY’ THE MOVIE في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يشكل العرض النهائي للجولة الفردية الأولى لأحد أعضاء فرقة BTS. ويمكن للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية وسلطنة عُمان والكويت والبحرين ومصر مشاهدة الفيلم الاحتفالي في مواقع ڤوكس سينما محددة في صالات آي ماكس وستاندرد بين 18 و21 أبريل.

 

ويشكل SUGA | Agust D TOUR ‘D-DAY’ THE MOVIE أحدث الأفلام الاحتفالية، حيث يصور الفيلم انتقال شوجا من عالم الكيه بوب إلى فنان منفرد حقق نجاحاً هائلاً. وتم تصوير الإصدار السينمائي خلال المرحلة الأخيرة من جولة الفنان الأولى، والتي شملت 25 حفلاً في 10 مدن، حيث يتيح الفيلم لعشاق الفرقة فرصة عيش الأجواء المميزة لعرض الراب الكوري، والذي يتضمن ظهور ضيف خاص من فرقة BTS، إما آر إم أو جيمين أو جونغ كوك.

 

وسبق أن بثّت ڤوكس سينما فعالية BTS Permission to Dance on Stage – Seoul: Live Viewing (2022)، بالإضافة إلى BTS World Tour: Love Yourself in Seoul (2019) الذي بيعت جميع تذاكره. وتعرض ڤوكس سينما، المشغل الأكبر لدور السينما في المنطقة، أشهر الأفلام وأجددها، إضافة إلى الحفلات والعروض الكوميدية الحية ومباريات كرة القدم والأعمال الوثائقية، لتلبية مختلف أذواق الضيوف وتفضيلاتهم.

 

ويأتي فيلم SUGA | Agust D TOUR ‘D-DAY’ THE MOVIE من إنتاج HYBE وتوزيع Trafalgar Releasing.

 

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: voxcinemas.com أو تنزيل تطبيق ڤوكس سينما.