مجمع جليتش الترفيهي يطلق مسابقة “وجه جليتش” للمواهب الشابة في دولة الإمارات 

مجمع جليتش الترفيهي يطلق مسابقة “وجه جليتش” للمواهب الشابة في دولة الإمارات 

18 أبريل، 2024 0 By manager

 

الوجهة الترفيهية الرائدة في مركز الغرير تفتح باب التقديم هذا الشهر للأطفال واليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاماً لاستعراض مواهبهم الخاصة 

أربعة فائزين يحصلون على لقب “وجه جليتش” في يونيو وجائزة نقدية بقيمة 10,000 درهم إماراتي لكل منهم مع عضوية لمدة عام تتيح لهم دخول غير محدود إلى الأنشطة والألعاب في جليتش

دبي، 18 أبريل 2024 – أعلن مجمع جليتش، الوجهة الترفيهية الداخلية المخصصة للعائلات في مركز الغرير، عن إطلاق مسابقة “وجه جليتش” الجديدة، والتي تستقبل المواهب الشابة من مختلف أنحاء دولة الإمارات، وتتيح للنجوم الصاعدين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاماً فرصة مميزة لاستعراض قدراتهم الاستثنائية والفوز بواحد من أربعة شيكات بقيمة 10,000 درهم إماراتي.

وتستمر مسابقة “وجه جليتش” حتى شهر يونيو لتحتفي بالمواهب الاستثنائية من جميع أنحاء دولة الإمارات، وتستقطب الموسيقيين، ومحبي الرياضيات، والرياضيين الموهوبين، والراقصين البارعين، وغيرهم من المواهب في المجالات المختلفة، سيحظى الجميع بفرصة التنافس واستعراض مواهبهم للفوز بجائزة نقدية كبيرة.

ومن المقرر أن تنطلق المسابقة في 22 أبريل، وتستمر حتى 10 مايو، ويجب على المشاركين تسجيل مقطع فيديو يعرضون خلاله مواهبهم على مدى 30 ثانية، ومشاركته على صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي (إنستاجرام وتيك توك وفيسبوك)، مع الإشارة إلى glitcharabia@، بالإضافة إلى الهاشتاجات unleashtheextrainyou# وfaceofglitch#. ويرجى من المشاركين استشارة ذويهم والحصول على موافقتهم قبل نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وستضم القائمة النهائية للمسابقة أفضل ثمانية مقاطع فيديو، سيتم نشرها على حسابات جليتش على منصات التواصل الاجتماعي للتصويت على أفضلها بدءاً من 20 مايو وحتى 23 مايو، على أن يتم الإعلان عن أربعة فائزين في 24 مايو، يحصل كل منهم على 10,000 درهم إماراتي خلال حفل خاص. ويحظى الفائزون بلقب “وجه جليتش” وعضوية سنوية في جليتش، مما يمنح محبي التشويق إمكانية دخول غير محدود لمدة 12 شهراً إلى أنشطة جليتش الداخلية المشوقة وألعاب الأركيد.

وتمثل المسابقة فرصة مميزة للفنانين المحترفين والمواهب الجديدة، ليصبحوا من نجوم علامة جليتش. للمزيد من التفاصيل والإرشادات، يرجى الاطلاع على الأحكام والشروط: https://glitcharabia.com/home/faceofglitch.