روكسي سينما تمنح ضيوفها فرصة لقاء النجمين هنا الزاهد و هشام ماجد خلال إطلاق فيلم عيد الفطر

روكسي سينما تمنح ضيوفها فرصة لقاء النجمين هنا الزاهد و هشام ماجد خلال إطلاق فيلم عيد الفطر

6 أبريل، 2024 0 By manager

 

“فاصل من اللحظات اللذيذة” في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أبريل 2024: كشفت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، لعشاق التجارب السينمائية الفريدة من نوعها، عن زيارة الفنانة المحبوبة هنا الزاهد والنجم الصاعد هشام ماجد لروكسي سينما في دبي هيلز مول لتحيه ولقاء محبيهم من الجمهور العربي يوم الأربعاء 10 أبريل الجاري وذلك تزامناً مع إطلاق الفيلم الكوميدي الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة” خلال عيد الفطر المبارك.

هنا الزاهد وهشام ماجد هما فنانان محبوبان يتمتعان بشعبية مميزة في العالم العربي ومنطقة الخليج. فقد أثبتت النجمة هنا الزاهد نفسها كواحدة من أبرز النجمات الصاعدات حيث قدمت أدوارًا متميزة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها “قصة حب” و”بحبك” و”الغسالة” و”حلوة الدنيا سكر” و “الواد سيد الشحات” وغيرها. أما النجم هشام ماجد فهو واحدًا من أبرز نجوم الكوميديا في العالم العربي ليس فقط كممثل ولكن ككاتب سيناريو حيث قام بالإشتراك في تأليف العديد من الأفلام و المسلسلات الكوميدية الناجحة منها “سمير وشهير وبهير” و “الحرب العالمية الثالثة” و “حملة فريزر” و”الرجل العناب” وغيرها، كما اشترك في تأليف فيلم “فاصل ونواصل” للنجم الكبير كريم عبد العزيز.

سيحظى ضيوف فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” والذين سيحضرون عرض الفيلم في صالة عرض روكسي سينما في دبي هيلز مول يوم الأربعاء 10 أبريل في حفل الساعة 9 مساءا بفرصة لقاء النجوم والتفاعل معهم وكذلك التقاط الصور التذكارية احتفالا بإطلاق الفيلم الكوميدي الجديد في دبي.

يمكن للضيوف حجز تذاكرهم ولقاء النجمين هنا الزاهد و هشام ماجد يوم الأربعاء 10 أبريل من خلال الرابط

https://www.theroxycinemas.com/movie-details/Lahazat-Lazeeza-Arabic–Screening-with-Stars

 

أو من خلال تطبيق روكسي سينما المتاح للتنزيل من آبل ستور أو غوغل بلاي.

يرجى متابعة حسابات روكسي سينما على منصات التواصل الاجتماعي لآخر الأخبار والتحديثات:

انستجرام: @TheROXYCinemas

فيسبوك: TheROXYCinemas@