مدام توسو دبي تعرض المُجسم الشمعي للمُغنية العالمية “دوا ليبا” حصريًا لمدة ثلاثة أشهر

مدام توسو دبي تعرض المُجسم الشمعي للمُغنية العالمية “دوا ليبا” حصريًا لمدة ثلاثة أشهر

25 مارس، 2024 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2024: أعلنت مدام توسو دبي، الوجهة الأولى من نوعها للمُجسمات الشمعية النابضة بالحياة في قلب “بلوواترز”، عن استضافة المُجسم الشمعي للمُغنية البريطانية من أصل ألباني “دوا ليبا”. لا تُفوتوا الفرصة لرؤية المُجسم الشمعي الوارد من مدام توسو أمستردام، حصريًا ولفترة محدودة من الآن وحتى 28 يونيو.

“دوا ليبا” هي فنانة استثنائية حائزة على العديد من الجوائز الموسيقية المرموقة بما في ذلك 6 جوائز “بريت”، و3 جوائز “غرامي”، مع سجل حافل بالأغنيات التي حققت نجاحًا ساحقًا، ومن أبرزها “هوديني”، و”دانس ذا نايت” من الموسيقى التصويرية لفيلم “باربي”. تتألق الشخصية الشمعية للمُغنية العالمية بفستان أرجواني من إبداع مُصمم الأزياء الفرنسي “ألكسندر فوتييه”، ضمن إطلالة أنيقة مستوحاة من مشاركتها في حفل توزيع جوائز “بيلبورد” الموسيقية لعام 2018؛ حيث أدت الأغنية الشهيرة “نيو رولز”. أطلقت مدام توسو أمستردام مُجسم “دوا ليبا” رسميًا في عام 2019، ضمن فعالية حضرتها المُغنية بنفسها لالتقاط الصور بجانب المجسم الشمعي الذي يُمثلها.

سينضم المُجسم الحصري لشخصية “دوا ليبا” إلى نخبة من ألمع النجوم، بما في ذلك “تايلور سويفت”، و”مايلي سايرس”، و”جاستن تمبرليك” في منطقة الحفل الموسيقي لنجوم الصف الأول، وتحتضن الوجهة الترفيهية الاستثنائية مدام توسو دبي 5 مناطق رئيسية أخرى بما في ذلك القادة، والعائلة المالكة، والموضة، والأفلام، وبوليوود، والرياضة. من المُقرر وضع المُجسم الشمعي الجديد بجانب ركن منسق الموسيقى “دي جيه” التفاعلي؛ حيث يُمكن للزوار التقاط الصور الرائعة وهم يؤدون حركات مُنسقي الموسيقى المُحترفين، فضلًا عن كتابة أسمائهم على الشاشة المُضيئة.

إذا كنتم من عُشاق “دوا ليبا” الذين يرتادون مدام توسو دبي، فأنتم مدعوون لمشاركة مقاطع الفيديو المُصورة بخاصية مُزامنة الشفاه بينما تؤدون أغنية “هوديني” الشهيرة، للحصول على فرصة الظهور على مُختلف صفحات مدام توسو على وسائل التواصل الاجتماعي. كل ما عليكم فعله تسجيل مقطع فيديو قصير بخاصية مُزامنة الشفاه بجوار المُجسم الشمعي للفنانة العالمية، ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، مع الإشارة إلى tussaudsdubai@.

لمزيد من المعلومات حول المسابقة، يُرجى زيارة tussaudsdubai@ عبر “إنستغرام”. استمتعوا طوال شهر رمضان بخصم خاص بنسبة 30% على تذاكر الدخول العادية لتُصبح بقيمة 99 درهمًا إماراتيًا فقط، وعلى جولة كبار الزوار التي تستغرق 90 دقيقة مُقابل 215 درهمًا إماراتيًا، لتنغمسوا في تجربة الشهرة الحصرية.

مدام توسو دبي؛ وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك؛ حيث يُمكنكم التقاط أروع الصور التذكارية مع 60 تمثالًا شمعيًّا، بما في ذلك 16 مجسمًا لأبرز الشخصيات داخل المنطقة، هذا بالإضافة إلى العديد من التجارب التفاعلية الغامرة التي تشمل تنفيذ ركلات الجزاء مع “ميسي” و”رونالدو”، واستعراض الأزياء على طريقة عارضي الأزياء المُحترفين، إلى جانب المُشاركة في تصوير مقاطع الفيديو الراقصة مع أشهر نجوم بوليوود.

ملاحظات:

ساعات العمل:

  • من الأحد إلى الخميس، بدءًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 8 مساءً، ويسمح بالدخول حتى 7:45 مساءً.
  • الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى 9 مساءً، ويسمح بالدخول حتى 8:45 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول:

  • البالغون فوق عمر 11 عامًا مقابل 150 درهمًا إماراتيًا،  عرض خاص مقابل 99 درهمًا إماراتيًا.
  • الأطفال من عمر 3 إلى 11 عامًا مقابل 125 درهمًا إماراتيًا، عرض خاص مقابل 85 درهمًا إماراتيًا.
  • الدخول مجانًا لأقل من 3 سنوات.

أسعار تذاكر تجربة عالم الشهرة:

  • جولة كبار الزوار (VIP) للبالغين فوق عمر 11 عامًا مقابل 305 درهم إماراتي عرض خاص مقابل 215 درهمًا إماراتيًا.
  • جولة كبار الزوار (VIP) للأطفال من عمر 3 إلى 11 عامًا مقابل 240 درهمًا إماراتيًا، عرض خاص مقابل 168 درهمًا إماراتيًا.