تعاون استثنائي بين بروكتر آند جامبل و”وقف كسوة السيدة عائشة” وسلسلة متاجر بنده لتجسيد معاني العطاء خلال شهر رمضان المبارك

تعاون استثنائي بين بروكتر آند جامبل و”وقف كسوة السيدة عائشة” وسلسلة متاجر بنده لتجسيد معاني العطاء خلال شهر رمضان المبارك

25 مارس، 2024 0 By manager

الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 مارس 2024: أعلنت بروكتر آند جامبل عن تعاونها مع “وقف كسوة السيدة عائشة”، مشروع الكسوة التطوعي الرسمي وغير الربحي، وبنده، إحدى أكبر متاجر البيع في السعودية، وذلك في إطار حملة رمضانية ملهمة تهدف إلى الارتقاء بجودة حياة المجتمعات المحتاجة في المملكة العربية السعودية. وتجسد هذه الحملة التزام بروكتر آند جامبل بمبدأ “القيادة بالحب” لرد الجميل للمجتمعات التي تخدمها.

وقال كمال الشريف، المدير الأول لقسم العناية بالأقمشة في بروكتر آند جامبل في السعودية: “تجسد هذه الحملة التزام بروكتر آند جامبل بتحسين حياة الناس ونشر السعادة في منازل المستهلكين. ويشرفنا التعاون مع “وقف كسوة السيدة عائشة” وسلسلة متاجر بنده لتعزيز أجواء التميز الرمضانية، وذلك عبر رد الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها وضمان توفير أفضل الخدمات لها. ونحرص في بروكتر آند جامبل على الوفاء بالتزاماتنا وتوفير منتجات استثنائية للعملاء، كما نسعى جاهدين للتأكيد على مكانتنا الريادية كقوة مؤسسية فاعلة من أجل الخير، والاستثمار في “الأعمال الخيرية” التي تنتشر على نحو واسع النطاق في أرجاء المملكة، مع الحرص على المساهمة في إحداث تأثير إيجابي دائم عبر مجتمعات السعودية.”

وسيتم توزيع صناديق التبرعات في جميع متاجر بنده طوال شهر رمضان المبارك، لنشر روح المشاركة المجتمعية. وتشجيع العملاء على التبرع بملابسهم المستعملة، والتي سيتم جمعها لاحقاً بواسطة ” وقف كسوة السيدة عائشة”. وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين الأفراد من الاحسان للآخرين وتعزيز قيمة العطاء خلال هذا الشهر الفضيل.

ومن المؤكد أن يكون لمبادرة “التبرع بحزمة تايد” أثر مجتمعي مميز خلال شهر رمضان المبارك. إذ ستتبرع تايد بقطعة من الملابس لـ”وقف كسوة السيدة عائشة” لقاء كل عبوة تايد يتم شراؤها لدى إحدى متاجر بنده (ما يصل إلى 5 آلاف عبوة)، وتوفيرها إلى الأشخاص الذين هم بأمس الحاجة إليها. وسيتمكن المستهلكون عبر المشاركة في هذه المبادرة الخيرية من توفير الملابس الأساسية للأفراد والأسر المتعففين والمساهمة في إحداث أثر إيجابي عبر مجتمعاتهم.

وسيساهم “وقف كسوة السيدة عائشة”، المشهور بالتزامه وحرصه على خدمة المجتمعات المحرومة، في دعم هذه المبادرة على نحو حيوي عبر الإشراف على عملية شراء 5 آلاف قطعة من الملابس وتوزيعها. كما ستدعم شركة بروكتر آند جامبل، الراعي الرئيسي لوقف كسوة السيدة عائشة، المبادرة تجسيداً لمعاني العطاء وضمان توفير كسوة العيد لأكبر عدد ممكن من الأفراد.

وتؤكد بروكتر آند جامبل، تفانيها في خدمة المجتمعات وإحداث تغيير ملموس في حياة الأفراد. وتهدف هذه الحملة، عبر تبني معاني العطاء والكرم والمشاركة، إلى تعزيز التجارب الرمضانية لجميع المشاركين على أتم وجه.