فيليبس تبتكر المستقبل مع طلاق تطبيق HomeID والذي سيحول يحول منازلكم إلى ممالك للطهي والقهوة مع تحكم ذكي بين أيديكم

فيليبس تبتكر المستقبل مع طلاق تطبيق HomeID والذي سيحول يحول منازلكم إلى ممالك للطهي والقهوة مع تحكم ذكي بين أيديكم

7 مارس، 2024 0 By manager

تجربة منزلية جديدة: تطبيق HomeID يتيح إمكانية ربط اجهزة المنزل الكهربائية من ماركة فيليبس والتحكم بها من أي مكان بالعالم  وكلّ هذا بنقرة واحدة فقط.

 

الإمارات العربية المتحدة ، دبي 7 مارس 2024

أعلنت شركة فيليبس اليوم عن إطلاق آخر تطبيقاتها العصرية “هوم أي دي” (HomeID)، وهو تطبيق مبتكر يتيح للمستخدمين امكانية ربط وإدارة أجهزتهم الكهربائية المنزلية من خلال منصة موحدة، تأخد العملاء إلى عالم جديد من الراحة والبساطة والابتكار.

ويوفر هذا التطبيق فرصة فريدة لاستكشاف وصفات طهي شهيّة ومشاركة أحدث الابداعات في الطهي مع عشّاق الطعام الشهي، أو حتى تعلم فنون الطهي. وقد تم تصميم تطبيق هوم أي دي بطريقة مبتكرة تجعل منه بوابة إلى عالم مليء بنصائح الطهي الاحترافية وإرشادات استخدام ماكينة القهوة، والعديد من المزايا الأخرى، كل ذلك مدعومًا بخدمة عملاء استثنائية.

Top of Form

Bottom of Form

ويتيح تطبيق HomeID لمستخدميه باقةً متنوعةً من الخيارات التي تتضمن ما يلي:

       التحكم بأجهزة فيليبس المنزلية من أي مكان في العالم. حيث يمكن ربط التطبيق بأجهزة المطبخ وآلة صنع القهوة من فيليبس بكل سهولة والاستمتاع بتحكمٍ كاملٍ بهذه الأجهزة من أي مكان في العالم، مما يوفر تجربة منزلية جديدة ومبتكرة.

       استكشاف أحدث الوصفات واهتمامات الطبخ. يمكن الانضمام إلى مجتمعٍ من الطهاة المحترفين الذين يقدمون محتوىً مبهراً من وصفات الطبخ الملهمة وبنقرةٍ واحدة فقط. استكشف أيضاً وصفات القهوة وتوليفاتها وأساليب تقديمها المميزة لمزيد من الإبداع في المشروبات الساخنة التي تعدها والتي ستنال إعجاب كل من يتذوقها.

 

       تحتاج المساعدة؟ تمتّع بسهولة الوصول للميزات والإرشادات ودليل المستخدم والدعم التقني الذي يتضمن إرشادات ونصائح احترافية لاستخدام تجهيزاتك المنزلية. تطبيق HomeID هو وجهتك المنشودة لمعرفة كيفية تحقيق الاستفادة المثلى من تجهيزاتك الكهربائية المنزلية.

 

وسيحل تطبيق HomeID محل تطبيق NutrU (Kitchen+) المستخدم سابقاً لإدارة أجهزة المطبخ و تطبيق(Coffee+) الخاص بآلات إعداد القهوة. وسيكون التطبيق متاحاً عند اطلاقه في أكثر من 70 دولةً حول العالم، وسيتيح لمستخدميه إمكانية التحكم بأجهزة القلاية الهوائية والخلاط وآلات إعداد العصير وأجهزة الطهي الهوائية ومحضرات الطعام الشاملة وتجهيزات المطبخ وأجهزة طهي الباستا والأرز وآلات إعداد القهوة.

 

وفي حديثها عن التطبيق المبتكر، قالت السيدة بوهيسي، أحد كبار المسؤولين في شركة فيرسوني الشرق الأوسط لريادة التسويق: “نحن على يقين تام بأن تطبيق HomeID سيسهم في الارتقاء بعلامة فيليبس التجارية إلى آفاق جديدة بما يدعم مسيرة الابتكار في عالم التجهيزات المنزلية، كما سيجعل عملية إعداد الطعام أسهل من خلال إتاحة العديد من الوصفات الشهية لمستخدميه”.

ويمكن الآن تحميل تطبيق HomeID من متجر تطبيقات آبل للأجهزة العاملة بنظام (آي أو إس) ومتجر تطبيقات غوغل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

 

 

تطبيق HomeID

يتيح تطبيق HomeID لمستخدميه إمكانية صقل مهاراتهم وإبداعاتهم في مجال الطهي وإعداد القهوة، حيث يقدم التطبيق أكثر من 500 وصفة شهية لإعداد الأطعمة اللذيذة، بالإضافة إلى أكثر من 60 وصفة وطريقةً لإعداد القهوة، والمستوحاة من إبداعات مستخدمي تطبيق HomeID من الطهاة المحترفين ومتخصصي إعداد القهوة والمشروبات الساخنة من حول العالم، كما يتيح لمستخدميه القدرة على إعداد الطعام عن بعد. ويقدم التطبيق هذه الوصفات لمستخدميه بصيغة الفيديو التوضيحي خطوةً بخطوة لضمان سهولة تطبيقها.

نبذة عن شركة فيرسوني

تتمثل رسالة شركة فيرسوني في منح المنازل طابع الألفة والراحة المعهودة في البيوت، حيث تؤمن الشركة أن البيت هو أكثر من مجرد منزل. وتضم محفظة الشركة أكثر من 90 براءة اختراع مسجلةً باسمها. وتشمل منتجاتها تجهيزات المطابخ الكهربائية وآلات إعداد القهوة وتجهيزات العناية بالجو والملابس والأرضيات. كما تتضمن المنتجات التي تحمل علامة فيليبس التجارية قلاية فيليبس الهوائية، وآلة إعداد الإسبرسو المزودة بتقنية (لاتيه غو)، وجهاز (بيرفيكت كير) لضخ البخار، وجهاز تنقية الهواء، ومكنسة أكواتريو الكهربائية اللاسلكية.

كما تتضمن محفظة شركة فيرسوني علامات تجارية أخرى مثل سايكو، غاجيا، بريثي، فيليبس واليتا، لور باريستا، وسنسو.  ويقع مقر شركة فيرسوني في أمستردام، هولندا، ولديها مراكز للابتكار والتصنيع والتجارة في جميع أنحاء العالم، كما تحظى بوجود في أكثر من 100 دولة. وتتماشى منتجات الشركة الرائدة مع متطلبات التصميم المراعية للبيئة وتعكس التزام الشركة بممارسات الاستدامة المثلى. شركة فيرسوني هي في الأصل قسم من شركة رويال فيليبس، والتي كانت تعرف سابقاً باسم تجهيزات فيليبس المنزلية.