هوفر تطلق Emerge وEmerge Plus في الشرق الأوسط، لتوسيع نطاق المكانس الكهربائية اللاسلكي

هوفر تطلق Emerge وEmerge Plus في الشرق الأوسط، لتوسيع نطاق المكانس الكهربائية اللاسلكي

19 فبراير، 2024 0 By manager

من خلال احتضان تراث العلامة التجارية هوفر، توفر المكانس الكهربائية اللاسلكية الجديدة راحة لا مثيل لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 12 فبراير 2024 – أعلنت شركة Hoover®، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا العناية بالأرضيات وجزء من شركة Techtronic Industries Co. المحدودة، اليوم عن إطلاق المكانس الكهربائية اللاسلكية Emerge وEmerge Plus في الشرق الأوسط في خطوة من شأنها إثراء النطاق اللاسلكي وتوفير راحة لا مثيل لها للمستهلكين.

على مدار أكثر من قرن من الزمان، اشتهرت شركة هوفر بتصميمها لمنتجات قوية وسهلة الاستخدام تلبي احتياجات التنظيف المنزلية الشاملة.
أحدث الإضافات إلى تشكيلة هوفر، المكانس الكهربائية Emerge وEmerge Plus اللاسلكية تقدم مجموعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات المعاصرة بينما تعكس تراث العلامة التجارية الفاخرة والفخورة.
توفر مجموعة Emerge تجربة تنظيف محسنة من خلال:
– إعادة تعريف الراحة: توفر المكانس الكهربائية اللاسلكية راحة لا مثيل لها، مما يسمح للمستخدمين بالتحرك بحرية والتنظيف دون عناء. يؤدي التخلص من الأسلاك إلى تقليل وقت الإعداد، مما يجعل التنظيف أكثر سهولة وأقل استهلاكًا للوقت.
-سهولة الاستخدام: إن كفاءة المكانس الكهربائية اللاسلكية، إلى جانب سهولة استخدامها، تترجم إلى جلسات تنظيف سريعة وفعالة.
– القدرة على التكيف مع أنماط الحياة الحديثة: مع تزايد سرعة وتيرة أنماط الحياة، يتزايد الطلب على المنتجات التي تتوافق مع الحاجة إلى الكفاءة والمرونة. المكانس الكهربائية اللاسلكية، والتي تتمثل في سلسلة Hoover Emerge، تلبي أنماط الحياة الحديثة من خلال تقديم حل تنظيف يتكيف مع الاحتياجات الديناميكية للأسر المعيشية اليوم.
تحتاج المكانس الكهربائية التقليدية دائمًا إلى التوصيل بالكهرباء، مما يجعلها أقل مرونة ويجبر المستخدمين على التنظيف في أماكن معينة فقط في المنزل. لكن تقنية التفريغ اللاسلكي غيرت هذا عن طريق إزالة الحاجة إلى منفذ طاقة.
الآن، يتمتع المستخدمون بمزيد من الحرية والمرونة للتنظيف أينما يريدون.
تعتمد المكانس اللاسلكية المريحة، مثل Hoover Emerge وEmerge Plus، على البطاريات القابلة لإعادة الشحن، مما يلغي الحاجة إلى مصدر طاقة ثابت. وهذا لا يؤدي إلى تبسيط عملية التنظيف فحسب، بل يمكّن المستخدمين أيضًا من الوصول إلى كل زاوية وركن دون متاعب سحب الحبل خلفهم.
“مع استمرار هوفر في ريادتها في عالم الأجهزة المنزلية، يسعدنا أن نعلن عن إطلاق المكانس الكهربائية اللاسلكية Hoover Emerge وEmerge Plus في الشرق الأوسط. إن التزامنا بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا دفعنا إلى قم بتوسيع نطاقنا اللاسلكي.
وقالت حنان فريجي، مديرة تطوير الأعمال في TTI Floorcare EMEA: “إن إطلاق المكانس الكهربائية Hoover Emerge وEmerge Plus هو شهادة على تفانينا في توفير راحة وكفاءة لا مثيل لهما في كل منزل”.