تمكين المرأة العالمية يحتل مركز الصدارة في مسابقة ملكة المرأة العالمية 2023

تمكين المرأة العالمية يحتل مركز الصدارة في مسابقة ملكة المرأة العالمية 2023

11 ديسمبر، 2023 0 By manager

دبي، 11 ديسمبر 2023  – أعلنت مسابقة ملكة جمال المرأة العالمية، وهي منارة للشمولية والتمكين، رسميًا عن حدثها الكبير خلال مؤتمر صحفي عقد في 17 ديسمبر 2023. ومن المقرر أن توحد أكثر من 60 امرأة رائعة من جميع أنحاء العالم، هذا الحدث المرموق المنافسة تعيد تعريف الجمال، مع التركيز على القوة الموجودة في التنوع والتفرد.

 

في خطوة رائدة، تحتضن مسابقة ملكة المرأة العالمية بكل فخر النساء من جميع مناحي الحياة، بغض النظر عن الحالة الاجتماعية أو الأمومة. ويسعى هذا الموقف الثوري إلى تحدي الأعراف التقليدية، وتعزيز رسالة مفادها أن كل امرأة، بغض النظر عن ظروفها الشخصية، تمتلك القدرة على إحداث تأثير كبير على المسرح العالمي.

 

صرحت كارولينا كوارتاس، الرئيس التنفيذي لشركة Universal Woman: “في مسابقة Universal Woman Pageant، نحن نؤمن بكسر الحواجز والاحتفال بجوهر كل امرأة. سواء كانت عازبة أو لديها أطفال، تهدف المسابقة إلى إبراز الجمال متعدد الأوجه الذي يكمن داخل كل مشاركة”.

 

أحد الركائز الأساسية لمسابقة ملكة المرأة العالمية هو التزامها بتقييم الجوهر على المعايير السطحية. على عكس المسابقات التقليدية، تعطي هذه المسابقة الأولوية للقوة الداخلية والذكاء والدافع لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. يتم تشجيع المتسابقين على الدفاع عن قضية اجتماعية، وتقديم منصة تعكس شغفهم بإحداث تأثير هادف.

 

وأضافت كارولينا كوارتاس: “نريد إعادة تعريف معايير الجمال والتأكيد على أهمية استخدام تأثير الفرد لتحقيق غرض أكبر. لن تعرض كل متسابقة جمالها الخارجي فحسب، بل ستظهر أيضًا التزامها بمشروع اجتماعي يعالج قضية ملحة في عالمنا”. ودافين براساث.

 

تدعو مسابقة ملكة المرأة العالمية 2023 المجتمع العالمي ليشهد هذا الاحتفال بالتنوع والوحدة والغرض. بينما ينتظر العالم بفارغ الصبر تتويج المرأة العالمية القادمة، فإن المسرح مهيأ لتجربة تحويلية تتجاوز الجمال، وتصدر بيانًا مدويًا حول قوة المرأة في تشكيل مستقبل أفضل .