دراجون أويل تحتفي بعيد الاتحاد 52 مع موظفيها في حفل بهيج ربط الماضي بالحاضر

دراجون أويل تحتفي بعيد الاتحاد 52 مع موظفيها في حفل بهيج ربط الماضي بالحاضر

29 نوفمبر، 2023 0 By manager

دبي في 29 نوفمبر 2023:احيت شركة دراجون أويل (DO)، عيد الاتحاد 52 في حفل بهيج ومشوق، ربط حاضر الدولة المزدهر بماضيها العريق، حضره كبار مسؤولي الشركة، يتقدمهم سعادة علي الجروان الرئيس التنفيذي للشركة وكبار المدراء والمسؤولين والموظفين.

وشارك دراجون أويل الحفل عدد من الهيئات الحكومية مثل هيئة الثقافة والفنون في دبي والمركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، كما عرضت خلال الحفل مجسمات لمعالم دبي والدولة، مثل متحف دبي للمستقبل ومترو دبي ومجسمات عن المركبات الفضائية، وهي إشارة عن التطور الكبير الذي وصلته الدولة، من خلال المشاريع العملاقة التي عززت من مكانة الدولة بين الأمم المتقدمة.

وتضمن الحفل الذي أقيمت فعالياته في فندق حياة ريجنسي فقرات فنية وتراثية متنوعة جسدت تاريخ الدولة العريق، ومسيرة الاتحاد الخالدة من خلال عروض الفلكلور الوطني وفوازير  ومسابقات التراث، كما تضمن الحفل سحوبات على جوائز لموظفي الشركة الذين تفاعلوا مع الحفل المميز.

وقال سعادة الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل علي الجروان، أن ذكرى الـ  52 لعيد الاتحاد نستذكر فيها جهود الأباء المؤسسين للدولة بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وما بذلوه في سبيل تحقيق الاتحاد  وجمع شعب الإمارات تحت راية دولة واحدة، والنهوض بها نحو مصاف الأمم المتقدمة.

وأضاف الجروان، مسيرة النهضة لم تكن سهلة بل كانت تحدياً صعباً لكن أمام طموح الشيخ زايد وحكام الإمارات رحمهم الله تعالى جميعاً، تحققت المعجزة ببناء دولة حديثة أصبحت اليوم، واحدة من أهم الدول في المنطقة والعالم، وأصبحت اليوم مركزاً مالياً وتجارياً بأبعاد عالمية،  ووجهة لملايين السياح القادمين من كل قارات العالم، كما أصبحت اليوم دولة صاحبة اقتصاد قوي، يعيش ويقيم فيها نحو 200 جنسية تنعم بالأمن والأمان، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وأكد الجروان، أن DO هي ثمار مجهودات الآباء المؤسسين، فهم من وضع السياسات والخطط المستقبلية، والبنية التحتية المتطورة التي مكنتنا ومكنت شركات الدولة العامة والخاصة، من الوصول إلى ما وصلت إليه اليوم، متابعاً يحق لنا الافتخار والاعتزاز بدولتنا وبقيادتنا وما حققته لنا من أمن وأمان ونمو وإزدهار ورقي ومكانة رفيعة بين الأمم.

وتابع الجروان، في الوقت الذي نحتفل فيه اليوم بذكرى 52 للتأسيس، تعقد على بعد كيلومترات منا في مدينة إكسبو قمة كوب 28 تجمع صناع القرار العالمي لمناقشة تحديات المناخ وإيجاد الحلول لهذه المشكلة الكونية، هذه القمة ما كانت لتقام لولا النظرة البعيدة لمؤسس دولتنا وباني نهضتها الشيخ زايد طيب الله ثراه.

وأكد الجروان، أن عيد الاتحاد هو استذكار لكل الجهود المخلصة التي بذلت الغالي والنفيس لتهيئة القواعد والأساسات لدولة اليوم، وهي فرصة لتعزيز الانتماء وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة، على استكمال المسيرة وتحقيق الإنجازات في دولة الإمارات، دولة اللامستحيل والتي لا تقبل إلا بالرقم واحد.

وهنأ الجروان، جميع الموظفين بهذه المناسبة السعيدة حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد والعمل، للوصول إلى الأهداف المسطرة من قبل الإدارة العليا للشركة.

من جهته قال المهندس حسن يوسف آل علي من المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء “أن المركز يفتخر اليوم بمشاركة دراجون أويل احتفالية عيد الاتحاد، للتعبير عن الفرحة والبهجة التي تعم الدولة بهذه المناسبة الغالية، وأيضاً لإيصال رسالة المركز للجمهور عن المستوى العالمي الذي حققته الدولة، من خلال برامج الفضاء المختلفة التي أهلتنا لولوج هذا العالم الذي كان حكراً على بعض الدول المتقدمة فقط”.

 

وأضاف آل علي “الفضاء هو أحد القطاعات الهامة لإستراتيجية الدولة  التي أولتها الاهتمام الكبير، كما هو الحال مع المركز الوطني كأحد المراكز ذات الأهمية الكبيرة في الإمارات”.

وأكد آل علي، على أن مستقبل الفضاء في أيد إماراتية أمينة مؤهلة تأهيلاً علمياً كبيراً، تجسيداً لتطلعات قيادتنا الرشيدة التي وفرت لنا كل الإمكانيات والتسهيلات لتحقيق أهداف وطموحات دولتنا العزيزة.