انضموا إلى الشيف مروان خلال رحلته في فن الطهي عبر دبي في برنامج “المطبخ مع الشيف مروان سردوك” على قناة فتافيت

انضموا إلى الشيف مروان خلال رحلته في فن الطهي عبر دبي في برنامج “المطبخ مع الشيف مروان سردوك” على قناة فتافيت

20 نوفمبر، 2023 0 By manager

 نوفمبر ٢٠٢٣:استعد لرحلة طهي غير عادية مع برنامج “المطبخ مع الشيف مروان سردوك” لأول مرة على قناة فتافيت، وهي أكبر شبكة طعام عربية تابعة لشركة وارنر براذرز ديسكفري، في 21 نوفمبر. يدعو الشيف مروان المشاهدين للانضمام إليه في رحلة استكشاف ساحرة عبر مدينة دبي المتميزة بطرق الطهي المتنوعة. يأخذك هذا البرنامج المكون من ثماني حلقات إلى ما هو أبعد من غرفة الطعام وإلى قلب بعض المطاعم الأكثر تميزًا في المدينة.

ستنقل مغامرة الطعام المشاهدين إلى العديد من المواقع الفريدة والجذابة في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكنهم تذوق الطعم الغني للمطاعم والمأكولات التي تقدمها دبي. طوال البرنامج يلتقي الشيف مروان بالعديد من الطهاة مثل الشيف أريانا، الذي يقود مطبخ أريانا الفارسي، والشيف توم ألين والشيف هيستون بلومنثال، الذي يديران مطعم دينر باي هيستون. الجميع يرحبون بالشيف مروان في مطابخهم ويظهرون له ما يجعل مطاعمهم فريدة من نوعها.

المطبخ مع الشيف مروان سردوك” هو برنامج يجب مشاهدته لعشاق الطعام وأي شخص يسعى إلى فهم أعمق لعالم الطهي. لا تفوّت أي حلقة من هذه الرحلة على فتافيت، ابتداءً من 21 نوفمبر الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت السعودية. يتوفر البرنامج أيضا على ديسكفري+ وستارز بلاي و. stc tv/Jawwy TV

 

 

المطاعم المشاركة:

  • مطعم كاتا: يتم نقل المشاهدين إلى قلب كاتا، وهو مطعم استثنائي يقع في دبي مول وسيشهدون المزيج الفريد من التميز في الطهي والإبداع.
  • Dinner By Heston يدمج هذا المطعم النكهات البريطانية التاريخية مع لمسة عصرية، وهو تحت إشراف رئيس الطهاة صاحب الرؤية توم ألين والطاهي العبقري هيستون بلومنثال.
  • رايت بايت: قم برحلة رائعة عبر عالم الطهي لتخطيط الوجبات، واستكشف على وجه التحديد الأعمال الداخلية لمطعم رايت بايت، وهو مطعم يتحول فيه تخطيط الوجبات إلى شكل فني.
  • مطعم Lowe الحائز على نجمة ميشلان الخضراء: اذهب خلف الأبواب المغلقة لمطعم Lowe الشهير الحائز على نجمة ميشلان الخضراء، وهو مؤسسة طهي ملتزمة بشدة بالاستدامة.
  • مطابخ استوديو فتافيت: اكتشف أسرار سحر التصوير السينمائي للطعام من وراء الكواليس في استوديو فتافيت.
  • مطبخ أريانا الفارسي: المكان المرشح لنجمة ميشلان حيث يلتقي الطعام المعاصر بالمأكولات الفارسية الأصيلة، بقيادة الشيف أريانا.
  • Cloud Kitchens: اكتشف عالم المطابخ بقيادة طلبات.