الشارقة تستضيف النسخة الأولى من معرض صنع في انجي للاثاث

الشارقة تستضيف النسخة الأولى من معرض صنع في انجي للاثاث

9 نوفمبر، 2023 0 By manager

من أجل تعزيز مجموعة صناعة الكراسي في Anji، وتوسيع النفوذ الدولي والوعي بالعلامة التجارية لـ Anji Green Home، ومواصلة بدء الجمود في إدراك العلامة التجارية لـ “World Chair-Anji Made”، قسم الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في Zhejiang، القسم نجح مكتب التجارة في مقاطعة تشجيانغ، والحكومة الشعبية لبلدية هوتشو، كوحدات داعمة، ومكتب الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في مقاطعة أنجي ومكتب التجارة في مقاطعة أنجي، في تنظيم المؤتمر الصحفي للإطلاق رسميًا لمعرض الأثاث المصنوع في أنجي الأول في الشرق الأوسط. استضافت الحكومة الشعبية لمقاطعة أنجي هذا الحدث الذي حظي بحضور جيد في مبنى غرفة تجارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة في 8 نوفمبر 2023.

 

ترأس السيد فو هايفي، مدير مكتب الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في مقاطعة أنجي، المؤتمر الصحفي برفقة السيدة تانغ تشونيان، مديرة مكتب التجارة في مقاطعة أنجي التي أجابت بلباقة على أسئلة المراسلين الإعلاميين.

 

كما حضر المؤتمر السيد حمد عبيد الشامسي، المدير الإقليمي لترويج الاستثمار في مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر والسيد سلطان شطاف، المدير التجاري لمركز اكسبو الشارقة (عضو غرفة تجارة الشارقة) وألقوا كلمة ثاقبة وغنية بالمعلومات. وحضر الحفل أكثر من 20 وكالة أنباء ووكالة علاقات عامة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك وام، جلف نيوز، الخليج، جلف ديلي، وكالة أنباء شينهوا (فرع دبي)، بيبولز ديلي فرع مركز الشرق الأوسط، تلفزيون دبي، تلفزيون شاجا وغيرها من وسائل الإعلام الإخبارية. مؤتمر.

 

 

نقل السيد فو هايفي، مدير مكتب الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات في مقاطعة أنجي: “إن صناعة Anji Home لها تاريخ طويل وفي عام 1981، أنتجت Anji أول كرسي دوار بخمس عجلات في الصين وفي الوقت الحاضر، يمكن لصناعة كراسي Anji توفير كامل مجموعة من الخدمات مثل الأنظمة المكتبية والمنزلية لتلبية سيناريوهات التطبيقات المختلفة. تعتبر صناعة كراسي أنجي ضخمة ويمثل إنتاجها ثلث السوق المحلية في الصين بينما تمثل الصادرات نصف إنتاج البلاد. علاوة على ذلك، يعد إنتاج المقاعد في الصين أكبر قاعدة لإنتاج أبحاث وتطوير كراسي المكاتب في العالم.

 

 

 

تولي صناعة الأثاث المنزلي في Anji أهمية كبيرة لسوق الشرق الأوسط والشركات الرائدة بما في ذلك Henglin Home Furnishings، Damons Furniture، Zhejiang Meimin، Furniture Technology، Anji Wanbao Intelligent Home Technology، Anji Chaoya Furniture وغيرها الكثير لديها سنوات عديدة من التعاون التجاري الناجح مع الشارقة ودبي وأبو ظبي وكذلك المملكة العربية السعودية وقطر ودول الشرق الأوسط الأخرى. وأضاف السيد فو: “خلال المعرض في ديسمبر، ستقدم آنجي الشاي الأبيض المميز ليتذوقه الجميع وستعرض أيضًا مصنوعات أنجي المصنوعة من الخيزران للضيوف والزوار الذين يحضرون المعرض. سيكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من أنشطة اليانصيب وسيتم منح كل جمهور في مكان المعرض هدايا تذكارية، بينما سيحصل العملاء من كبار الشخصيات الذين يرغبون في الشراء على هدية خاصة.

 

وخلال المؤتمر الصحفي ألقى السيد حمد عبيد الشامسي المدير الإقليمي لترويج الاستثمار في مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة) كلمة سلط فيها الضوء على الفرص الاستثمارية والتجارية والحوافز التجارية في الشارقة، متطلعاً بفارغ الصبر إلى تعاون مثمر مع أنجي.

وأكد السيد سلطان شطاف، المدير التجاري لمركز اكسبو الشارقة (عضو غرفة الشارقة)، مزايا شركة انجي للمفروشات في حجم الإنتاج والحصة السوقية وتأثير العلامة التجارية والجوانب الأخرى، وأعرب عن دعمه القوي وتوقعاته الدافئة للوسط الأول معرض شرق صنع في أنجي للأثاث.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، أجابت السيدة تانغ تشونيان، مديرة مكتب التجارة في مقاطعة أنجي، على أسئلة الصحفيين وشددت على “الخصائص والمزايا المميزة لصناعة كراسي أنجي والتعاون التجاري بين صناعة كراسي أنجي والشرق الأوسط والعلامات التجارية العالمية المعروفة”. .

 

وتم تسليط الضوء خلال المؤتمر الصحفي على أن معرض الشرق الأوسط الأول للأثاث المصنوع في أنجي سيقام في مركز إكسبو الشارقة في الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر 2023 حيث ستشارك فيه 18 شركة أثاث إلى جانب 8 شركات شاي وخيزران من أنجي وستشارك بنشاط البحث عن فرص التجارة والاستثمار والشراكة التجارية مع رواد الأعمال والتجار في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط. سيغطي المعرض مساحة عرض تبلغ 10,000 متر مربع، ومن المتوقع أن يجذب المعرض 10,000 زائر.