عرض “للأطفال مجاناً” يتيح للعائلات خيارات رائعة للإقامة في المدينة، خلال “مفاجآت صيف دبي”

عرض “للأطفال مجاناً” يتيح للعائلات خيارات رائعة للإقامة في المدينة، خلال “مفاجآت صيف دبي”

14 يوليو، 2023 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يوليو 2023: يقدم مهرجان “مفاجآت صيف دبي” 67 يوماً من المرح الصيفي مع عروض رائعة للإقامة في أفضل وأجمل فنادق ووجهات دبي بأسعار لا تُضاهى، كما يتوفر أيضاً عرض “للأطفال مجاناً” ليستمتع بها الصغار هذا الصيف مع والديهم.

 

تقدم العديد من أفخم الفنادق في أفضل مواقع المدينة، من نخلة جميرا إلى وسط مدينة دبي، والتي تتميّز بتصاميمها المذهلة المناسبة لالتقاط صور للذكرى أو للنشر على منصة إنستغرام، أسعاراً خاصة إضافية بمناسبة مهرجان “مكافآت صيف دبي”. ويشارك عدد كبير من الفنادق في العروض الترويجية الموسمية، حيث يقدّم أكثر من 90 فندقاً من فئة 3 و4 و5 نجوم العديد من العروض المناسبة والحصرية لجميع الميزانيات خلال موسم الصيف.

 

وصلت أعداد الفنادق المشاركة في العروض الترويجية لموسم الصيف الحالي 2023، لأكثر من أي وقت مضى، ما يعني أنه لا يوجد وقتٌ أفضل من الآن للاستفادة من فرصة الإقامة في بعض من أكثر فنادق دبي شهرة وفخامة. لذلك، سواء كنتم تبحثون عن إجازة فارهة في أحد أجمل مواقع المدينة، أو كنتم ترغبون في الاستجمام على الشاطئ والاستمتاع بجمال البحر والاسترخاء فوق رماله، تتوفر لديكم خيارات لا تنتهي لقضاء إجازة الأحلام في دبي مع هذه العروض الترويجية الرائعة.

 

عرض للأطفال مجاناً

تقدّم هذا العام مجموعة كبيرة من الفنادق عرض “للأطفال مجاناً” (Kids Go Free)، والذي يُعد طريقة رائعة لجميع أفراد الأسرة للاسترخاء والتواصل وقضاء أوقات ممتعة بأسعار مناسبة. وللاستفادة إلى أقصى حد من هذا العرض الموجّه للعائلات، كل ما عليكم فعله هو التحقق من الأعمار التي ينطبق عليها العرض، والتي تتراوح ما بين 11 أو 12 أو 13 عاماً حسب الوجهة، قد تكون عروض الطعام مختلفة باختلاف الفنادق، ويمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة على موقع visitdubai.com.

تتمثل أفضل وسيلة للتغلّب على حرارة الصيف هذا العام في الاستمتاع بمياه برك السباحة المنعشة عند الإقامة في أحد فنادق المدينة، حيث يمكنكم الاستفادة من عروض الصيف الرائعة، وقضاء أوقات لا تُنسى من المتعة والمرح مع العائلة. استمتعوا بأعلى مستويات الفخامة في فندق جميرا كريك سايد، أو جميرا دار المصيف، أو فندق جميرا بيتش، واحصلوا على خصومات رائعة على الغرف، والتي تتراوح ما بين 15 إلى 20 بالمئة. وكلما طالت مدة الإقامة في هذه الوجهات، زادت الوفورات. وهذا ليس كل شيء – ستحصلون أيضاً على مزايا كثيرة مثل رصيد على المأكولات والمشروبات، وعروض للسبا والمطاعم، وتذاكر مجانية إلى حديقة “وايلد وادي” المائية الشهيرة.

 

العروض المناسبة للأطفال

 

دائماً ما تسعى العائلات إلى قضاء العطلات والإجازات الصيفية في السفر، لذلك، من الطبيعي أن تضع مجموعة كبيرة من الفنادق في دبي العائلة في صميم عروضها الترويجية المذهلة خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”.

 

ينتظركم فندق ومنتجع أتلانتس النخلة، أحد المعالم البارزة في أفق دبي والمفضلة لدى الكثير من العائلات، بمجموعة المغامرات المثيرة والتجارب الجديدة واللحظات التي لا تُنسى. يُعرف هذا الفندق بموقعه المثالي على شاطئ البحر، وأجنحته الموجودة تحت الماء، وأفضل المطاعم، وأحواض السمك الشاسعة، وحديقة مائية مذهلة حطمت الأرقام القياسية. يمكنكم الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر والاستمتاع بمزايا استثنائية في جميع أنحاء المنتجع. استعدوا لتذوّق ألذ الأطباق العالمية في أرقى المطاعم، وقضاء عطلة لا تنسى والاستمتاع بالعديد من العروض المجانية.

 

يقع فندق العنوان سكاي فيو في وسط مدينة دبي، ويعتبر من الوجهات الأكثر شهرة على تطبيق إنستغرام، ويُعد أيضاً من المواقع المفضلّة لعشاق المغامرة. يتكوّن هذا الفندق المذهل الذي أنشأته مجموعة إعمار للضيافة من برجين بارتفاع 60 طابقاً متصلين بواسطة جسر “سكاي” عائم. ويتيح المرصد للزوار الوصول إلى الطابق 52 من البرجين التوأم التابعين لفندق العنوان والذي ينقلكم فوق السحاب عبر مصعد زجاجي بانورامي. ومن هنا، يمكنكم صعود سلم حلزوني إلى الطابق 53، وكل ذلك أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة لبرج خليفة ووسط مدينة دبي وشارع الشيخ زايد. يقدّم مرصد العنوان سكاي فيو خصماً بنسبة 25٪ على أفضل سعر متاح، بينما يمكن للأطفال الإقامة وتناول الطعام والاستمتاع بنادي الأطفال مجاناً. وللاستمتاع بكل هذه الأنشطة، يجب الحجز قبل 31 أغسطس.

 

ويُعد منتجع حبتور جراند من الوجهات المفضلة للعائلات التي تسافر مع أطفال، حيث لديهم برنامجاً صيفياً رائعاً. تخيّلوا أن أطفالكم يستمتعون بغرفهم الخاصة بخصم 50 بالمئة، بينما تستمتعون جميعاً بوجبة إفطار يومية مجانية. كما سيكون للبالغين نصيب من هذه العروض الرائعة، حيث سيحصلون على 400 درهم كرصيد للمنتجع وتذاكر عائلية لحضور عرض لا بيرل الساحر في قصر الحبتور دبي. ولا تنتهي المتعة عند هذا الحد – لأن بوسعكم الاستمتاع بتجربة سبا مجددة للحيوية بخصم 25 بالمئة، والاستفادة من تسجيل المغادرة المتأخر في الساعة 4 مساءً.

 

متعة ومرح لجميع أفراد العائلة

 

قليلة هي الفنادق في العالم التي تركّز بشكلٍ كبير على الأطفال، وتتعامل معهم وكأنهم ضيوف من كبار الشخصيات، ولكن في فندق ليغو لاند في دبي، يتم التركيز أولاً على الأطفال، حيث يحصلون على دخول مجاني إلى المنتزه الترفيهي أو الحديقة المائية للمقيمين من غير الإماراتيين الذين يقيمون لليلة واحدة في غرفة تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص، بالإضافة إلى ورشة عمل مجانية. وللحصول على عرض أفضل، احجزوا إقامة لمدة ليلتين واحصلوا على دخول مجاني إلى موشنجيت دبي. وكجزءٍ من مهرجان “مفاجآت صيف دبي” لهذا الصيف، ستكون إقامة الأطفال مجانية، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول الطعام مجاناً على نفس مجموعة الوجبات التي يحجزها الكبار – بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى نادي الأطفال الخاص بالفندق.

 

هل تريدون قضاء رحلة لا تُنسى؟ ندعوكم لحجز إقامة في فندق كمبينسكي مول الإمارات، حيث يمكن لأطفالكم الإقامة مجاناً، كما يمكنكم الحصول على خصم بنسبة 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف. استمتعوا بأطيب المأكولات وأشهى الأطباق مع نفس معدل الخصم في جميع مطاعم الفندق. وفي حال حجزتم أحد الأجنحة المختارة، فستحصلون على تذكرتين مجانيتين للدخول إلى سكي دبي. استعدوا لعيش تجربة فاخرة وشاملة.

وللاستفادة من المزيد من العروض المغرية، ندعوكم لزيارة فندق جيه إيه ليك فيو، وذا مانور من جيه إيه، وجيه إيه بالم تري كورت، ومنتجع جيه إيه، وفندق جيه إيه أوشن فيو، وفندق حتا فورت، حيث تنتظركم في هذه الوجهات المناسبة لجميع أفراد العائلة خصومات تصل إلى 40 بالمئة، بالإضافة إلى رصيد يومي لإنفاقه على المأكولات والمشروبات يصل إلى 200 درهم.

استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة، والذي سيستمر حتى الـ 3 من سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae.

 

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.