أسبوع جديد ينثر المزيد من أجواء المرح والبهجة   مع “مفاجآت صيف دبي”

أسبوع جديد ينثر المزيد من أجواء المرح والبهجة مع “مفاجآت صيف دبي”

13 يوليو، 2023 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو 2023: تقدّم لكم فعاليات مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أفضل الأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية وفعاليات المأكولات والمشروبات طوال موسم الصيف. ويأتي المهرجان الصيفي المفضل لدى الجميع بأجندة حافلة بالفعاليات والأنشطة الممتعة أسبوعياً حتى 3 سبتمبر.

الفعاليات والأنشطة الترفيهية

تعود إليكم من جديد سلسلة الحفلات الموسيقية المرتقبة “بيت ذا هيت دبي” (Beat the Heat) في دورتها الثانية خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، والتي تقام بالتعاون مع سبوتلايت وأنغامي. وتقدم هذه الحفلات الموسيقية مجموعة كبيرة من الفنانين والموسيقيين الموهوبين من الإمارات ومن دول المنطقة، في “ذا أجندا” في مدينة دبي للإعلام، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية طوال شهري يوليو وأغسطس. استعدّوا لأروع الأجواء الموسيقية واحجزوا تذاكركم مبكرا لتكونوا جزءا من الحفلات الافتتاحية التي ستُقام في 15 يوليو من إحياء فنان الراب المصري ويجز (Wegz) ونجم موسيقى الهيب هوب الشهير DizzyTooSkinny، كما ستضم سلسلة الحفلات مجموعة كبيرة من الفنانين الذين سيحيون حفلات رائعة طوال الصيف، ومن بينهم كايروكي، وبالتي، وأوتوستراد، والفرعي، وموضي الشمراني، ودي جي أسيل، وشارموفرز.

كما ستعود فعالية “عالم الخيال” (Movie Magic) خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي” لإسعاد عشّاق الأفلام من جميع الأعمار، وستتضمن فعالياته مجموعة واسعة من أفلام الصيف الناجحة، والمسابقات المثيرة، وخيارات المأكولات والمشروبات اللذيذة، وسيجد عشّاق الأفلام كل هذا في انتظارهم في “ريل سينما” هذا الصيف. كما ستتيح هذه الفعالية المذهلة للحضور فرصة لقاء شخصيات أفلامهم المفضلة، ومشاهدة أفلام الطفولة المفضلّة لديهم خلال عروض خاصة.

وفي 23 يوليو، سيقدم عازف البيانو الإيطالي أليساندرو تافيرنا عرضاً خاصاً كجزءٍ من سلسلة الحفلات الموسيقية الكلاسيكية لكبار الشخصيات. وللاستمتاع بالألحان الساحرة لهذا الموسيقي الاستثنائي، يمكن شراء التذاكر عبر موقع “بلاتينيوم ليست” بأسعار تبدأ من 500 درهم.

استعدّوا لليلة لا تُنسى من الضحك والمتعة مع فناني الكوميديا الارتجالية في نادي The Selfdrive Laughter Factory Comedy Club، والذي يضم ثلاثة كوميديين مشهورين عالمياً، هم آدم بلوم، ومايكل فابري، وريد ريتشاردسون. تتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 160 درهماً عبر موقع www.thelaughterfactory.com، كما يمكن اختيار ما يناسبكم من أربعة عروض تُقام في جميع أنحاء المدينة. حيث ينطلق المهرجان الكوميدي يومي 21 و22 يوليو في فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس دبي، قبل أن ينتقل إلى فندق هايد الخليج التجاري في 27 يوليو، وستكون محطته الأخيرة في 29 يوليو في ديوكس النخلة، وفندق رويال هايد أواي.

السحوبات وعروض التجزئة

استمتعوا بعروض الاسترداد النقدي الرائعة والمفضلة لدى عشاق التسوق في دبي والتي تتراوح من ضعفي النقاط إلى 40 ضعف النقاط على بعض من المنتجات المفضلة لدى الجميع، مع برنامج “شير” (SHARE) بعرض يستمر حتى 23 يوليو. ويمكن للمتسوقين تفعيل العرض المفضل لديهم على تطبيق “شير” (SHARE)، ومسح إيصالاتهم للحصول على استرداد نقدي فوري عبر نقاط “شير”.

استعدوا هذا الصيف لرحلة ملؤها الإثارة في دبي فستيفال سيتي مول مع عرض “صيف لا يُنسى مع بلو”. فعند التسوّق بقيمة 300 درهم أو أكثر، يمكن للمتسوقين الدخول في السحب الأسبوعي للحصول على فرصة لربح مليون نقطة من مكافآت “بلو” خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، حتى 3 سبتمبر. كل ما عليكم فعله هو تنزيل تطبيق “Blue Rewards” والاشتراك والبدء في كسب مكافآت حصرية.

ويقدم ميركاتو خلال عطلة نهاية الأسبوع مفاجأة مميزة للمتسوقين، فمن تاريخ 14 حتى 16 يوليو، 3 رابحين محظوظين سيربحون 10,000 درهم نقدا لكل شخص، وذلك عند التسوق بقيمة 200 درهم أو أكثر في ميركاتو.  كما ويمكن للمتسوقين في ميركاتو أو تاون سنتر الحصول على فرصة للفوز بسيارة كاديلاك إسكاليد الفاخرة، والتي تبلغ قيمتها 491,000 درهم. وإلى جانب هذه الفرصة الرائعة، هناك مجموعة من الأنشطة التفاعلية وعروض السيرك والفنانين الاستعراضيين الذين سيقدمون عروضاً ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من الخصومات الكبيرة في متاجر أحمد صديقي وأولاده المختارة في جميع أنحاء المدينة مع العرض الترويجي “وفر أكثر عند التسوق أكثر”. ويمكنكم الاستمتاع حتى 3 سبتمبر بعروض رائعة مثل شراء قطعة والحصول على خصم 25 % على القطعة الثانية، أو شراء قطعتين والحصول على خصم 30% على القطعة الثالثة. وسيكون هذا العرض المذهل متاحاً في العديد من المتاجر، والتي تشمل متجر 915 من صديقي وأولاده في برجمان، ودبي مارينا مول، ومتاجر صديقي وأولاده في دبي مول، وسيتي سنتر مردف، وبوتيك ساعات جيس في مول الإمارات، وجيس آند جي سي بوتيك في سيتي سنتر ديرة، وجيس بوتيك في برجمان.

الأنشطة العائلية

استعدّوا لقضاء صيفٍ حافل بأنشطة المرح والتسلية الداخلية لجميع أفراد العائلة مع “عالم مدهش”، وانضموا إلى “مدهش” و “دانة”، شخصيات دبي المحبوبة، في رحلة مثيرة مليئة بالترفيه والاستكشاف. استمتعوا حتى 27 أغسطس بجولات مثيرة، ومأكولات شهيّة، وأجواءٍ جديدة تماماً تضم أربع مناطق مميزة تمثل فصول السنة: الربيع، والصيف، والخريف، والشتاء. كما يمكن زيارة متحف MELT للآيس كريم، ومتنزه عالم مدهش الثلجي، أو شاركوا في أنشطة الألعاب في Gamefy وTableTop ME، حيث يمكنكم الاستمتاع بألعاب الطاولة وألعاب الورق، والمشاركة في البطولات. وليس هذا فحسب، بل يمكنكم أيضاً تعلّم كيفية بناء جهاز كمبيوتر للألعاب.

ويمكن لمحبي الأبطال الخارقين التوجه الى ابن بطوطة للاستمتاع بفعالية Batman: Legends of the Dark Knight، وذلك يوميًا من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 10 مساءً حتى 28 يوليو.

ويقدم نخيل مول فرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من الأبطال الخارقين: سوبرمان وباتمان ووندر ومان وذا فلاش، وممارسة أنشطة الألعاب والمشاركة في العديد من ورش العمل للزوار، وذلك يومياً ابتداءً من الساعة 2 ظهراً، حتى تاريخ 28 يوليو.

لا تفوتوا فرصة المرح والتعلم للصغار في دبي فيستفال سيتي مول للاستمتاع بعروض بيبي شارك، والتي تستمر حتى 23 يوليو. كما ويمكنكم الاستمتاع بورشات العمل المجانية في المول مثل ورشة العمل الخاصة بأطباق الجبن في 19 يوليو.

ولقضاء عطلة صيفية لا تُنسى، ندعوكم للاستفادة من العروض المذهلة التي تقدّمها أرقى الفنادق والمنتجعات في المدينة، حيث يمكن للعائلات التي لديها أطفال الاستفادة من عرض “للأطفال مجانا” (Kids Go Free)، والذي يتيح الدخول المجاني للأطفال دون سن 12 عاماً إلى العديد من الوجهات والمعالم الشهيرة في دبي، مثل موشن جيت دبي، وليغو لاند دبي، وليغو لاند ووتر بارك حتى 31 يوليو. كما يمكنكم الاستفادة من عروض إضافية مذهلة في أماكن ووجهات مختلفة بما في ذلك عالم آية، وإكس سترايك، ومركز وهوو دبي الترفيهي، ومدينة إكسبو دبي، ومتحف مدام توسو، وريل سينما، ومرصد سكاي فيوز، وقمّة البرج (آت ذا توب)، وذي فيو في النخلة، وعددٍ محدد من فنادق ذا أدريس وجميرا، وغيرها الكثير.

 

أطيب المأكولات والمشروبات

ويقام “أسبوع الصيف للمطاعم” الذي ينظمه مهرجان “مفاجآت صيف دبي” من 18 إلى 27 أغسطس، ويُعد فرصة لاكتشاف فنون الطهي لمختلف الثقافات التي تزخر بها مدينة دبي. كما يمكن الاستمتاع بتذوّق مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة بأسعار خاصة من المطاعم المشهورة دولياً والموجودة في جميع أنحاء المدينة.

استمتعوا بموسم صيفي حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة في المدينة حتى 3 سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae.

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.