مسلسلات وأفلام مميزة تشاهدها من انتاج آبيز برودكشن

مسلسلات وأفلام مميزة تشاهدها من انتاج آبيز برودكشن

1 يونيو، 2023 0 By manager

الكويت، الكويت،1 يونيو 2023
تواصل شركة آبي للإنتاج تحقيق نجاحات متتالية من خلال إنتاج مسلسلات تلفزيونية يحظى بإعجاب ومشاهدة ملايين المشاهدين في العالم العربي. خلال شهر رمضان المبارك من هذا العام، تصدرت الشركة السباق الرمضاني من خلال المسلسل المحبوب «منزل 12» وسلسلة «سقطة سهوان».
حصل فيلم «Manzel 12» على مكانة متميزة ومتقدمة على المنصات الرقمية العالمية وعلى محطات التلفزيون العربية ودول مجلس التعاون الخليجي عبر البث، وقام ببطولته العديد من الممثلين الإقليميين المشهورين وقدم اهتمامًا اجتماعيًا دراميًا ضمن قصة مثيرة. كما حققت «سقاطة سهوان» مكانة بارزة بين المسلسلات الأكثر مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعاملت مع الحقائق المجتمعية في سياق كوميدي فاتر من خلال أداء ممتاز آخر من قبل طاقمها.
تأسست شركة آبي للإنتاج في عام 2019 في الكويت من قبل الشيخة أبرار خالد الصباح. تهدف الشركة إلى إنتاج أعمال تلفزيونية تحقق تأثيرًا إيجابيًا على المشاهدين من خلال تقديم محتوى واقعي يعكس الحياة في الخليج العربي وصياغته في مخطط مدروس باستخدام التكنولوجيا والأدوات المبتكرة في الإنتاج التلفزيوني. على الرغم من تأسيس Abbey’s Productions مؤخرًا، تمكنت الشركة في أقل من ثلاث سنوات من إنتاج بعض أهم المسلسلات الدرامية وأكثرها شهرة على نطاق واسع في منطقة الخليج والعالم العربي ككل، على شاشات مجموعة قنوات mbc، مجموعة قنوات روتانا، منصة البث Shahid.net، تلفزيون دبي، تلفزيون الكويت، إلى جانب محطات التلفزيون الموقرة الأخرى، محققة أرقام مشاهدة قياسية.

الشيخة أبرار الصباح

الشيخة أبرار الصباح



 

علقت الشيخة أبرار خالد الصباح، رئيسة مجلس إدارة شركة آبي للإنتاج: “أشرف شخصيًا على جميع التفاصيل في كل إنتاج نقدمه، وأنا حريص على الوصول إلى المشاهدين من مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية من خلال العمل بشكل وثيق مع المخرجين والكتاب المشهورين. نعمل بجد للبحث في محتوانا ونصوصنا التي تحاكي واقعنا وحياتنا في منطقة الخليج العربي. إن المشاهدين العرب ملحوظون بوعيهم وقدرتهم على استهلاك الإنتاج الفريد، ونحن سعداء بنجاح عملنا وإنجازاتنا. سنواصل العمل لتقديم الأفضل للمشاهدين العرب ورفع مستوى محتوى الإنتاج الدرامي والترفيهي في العالم العربي “.

منذ إنشائها، قدمت Abbey’s Productions عددًا لا يحصى من الإنتاج التلفزيوني الذي حقق نجاحًا عامًا كبيرًا وإعجاب النقاد وقيادة المحطات التلفزيونية المعترف بها. وتشمل هذه أول إنتاج للشركة، سلسلة تسمى «Bi Tawqeet Mecca»، أول دراما يتم تصويرها في الكعبة المشرفة والتي احتلت أيضًا المرتبة الأولى من حيث نسبة المشاهدة في دول الخليج، مسلسل «زواج إيلا روبا»، الذي تم بثه خلال شهر رمضان 2022 على مجموعة قنوات mbc، atv Kuwait, and the Saudi Radio and Television Authority channel «sba»; ومسلسل «حضرة الموقف»، الذي عرضته أيضًا مجموعة قنوات mbc، وتلفزيون سما دبي، وتلفزيون الشارقة، وشبكة osn، مقابل الكويت، بالإضافة إلى العديد من منصات التواصل الاجتماعي بفضل قصتها المميزة والتقنيات المبتكرة المستخدمة أثناء الإنتاج.
تحرص Abbey’s Productions على تنويع مشاريعها لتشمل الدراما والكوميديا والأسرة والمحتوى الاجتماعي، والتي عرضتها في مسلسلها “Mama Amina” و “End Share” 9 “في موسميهما الأول والثاني، وحققت أكبر عدد من المشاهدات على منصة Shahid.net، بالإضافة إلى مقطع فيديو” معشر العشاغ “. تهدف الشركة إلى إدراك إيمان الشيخة أبرار خالد الصباح بأهمية هذه التجارب والمواهب والإبداع اللامحدود.