ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم صيف 2023

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم صيف 2023

12 مايو، 2023 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 مايو 2023: أعلنت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لصيف 2023 مع مجموعة من القطع العملية والملائمة لجميع المناسبات. وتلبي التشكيلة الأنيقة تفضيلات جميع الزبائن من الرجال والسيدات والأطفال، وتبرز فيها التصاميم اليومية الأنيقة والجودة العالية التي تشتهر بها العلامة البريطانية الرائدة.

 

تشكيلة الأزياء النسائية

 

تقدم تشكيلة الأزياء النسائية مجموعة من الفساتين والتنانير والكنزات والقطع المتناسقة الأنيقة والمصممة من أجود أنواع الأقمشة المميزة بتطريزات البرودري الإنجليزية، إلى جانب الأقمشة الحريرية المزينة بالكشاكش والثنيات والتفاصيل المميزة. وتتألق التشكيلة بالعديد من القطع المتميزة بلونٍ واحدٍ أو عدة ألوانٍ متناغمة، مثل الأرجواني والفيروزي ودرجات الأخضر.

 

وتضفي العلامة طابعاً صيفياً مميزاً على تشكيلة أوتوجراف الشهيرة، لتقدم مجموعة من القمصان والفساتين والسراويل باللون الوردي والأخضر الزاهي والأبيض العاجي، والمميزة بالقصات العصرية والأنثوية واللمسات الأنيقة المتمثلة بالثنيات والتفاصيل الملتفة.

 

كما تتضمن التشكيلة مجموعة مصغرة من الأزياء الشاطئية، بما فيها القمصان التي يمكن ارتداءها فوق ملابس السباحة والفساتين الواسعة والسراويل القصيرة، وتتميز بألوان حيوية ومشرقة تتناغم مع الأجواء الصيفية الممتعة. وتبرز في المجموعة ملابس السباحة المتوفرة بتصميم البكيني أو الكنزات مع القطعة السفلية من البكيني، إلى جانب القطع المنفصلة والمصممة من أقمشة الكتان الخفيفة والتي يمكن تنسيقها حسب التفضيلات الشخصية لاختيار الإطلالة المثالية لأجواء الصيف الحارة.

 

وتتكامل المجموعة مع تشكيلة الصنادل والحقائب الشاطئية والنظارات الشمسية المزينة بنقشات الأزهار وطبعات الحيوانات والتفاصيل المعدنية.

 

سروال جينز واسع بخصر عالي

319 درهم إماراتي

سروال واسع مزين بطبعات

279 درهم إماراتي

سترة من الكتان الأيرلندي مع صفين من الأزرار

449 درهم إماراتي

سروال قصير من الكتان الإيرلندي الصافي

279 درهم إماراتي

فستان منقوش متوسط الطول من الكتان الصافي مزيّن على الخصر

159 درهم إماراتي

صندل من الجلد بتصميم مميز مع أربطة

259 درهم إماراتي

طقم سباحة بنقشات وتقنية شد البطن

199 درهم إماراتي

قفطان قصير مزين بنقشات

229 درهم إماراتي

ساري مزين بنقشات

109 درهم إماراتي

 

تشكيلة الأزياء الرجالية

 

تتميز تشكيلة الألبسة الرجالية لموسم الصيف بتصاميم مزينة بتدرجات فريدة من اللونين الأزرق والنحاسي. وتضم قطعاً عملية ومريحة ويمكن تنسيقها بكل سهولة، مثل القمصان الواسعة والبسيطة وأزياء الدينم المميزة، حيث تنفرد التشكيلة بتصاميم استثنائية تبرز فيها نقشات هاواي وتقليمات التسعينات والرسومات المميزة وألوان الجينز الفاتح.

 

وتتألق في التشكيلة مجموعة من الخيارات العملية والملائمة لمختلف المناسبات خلال موسم الصيف، حيث يمكن الاختيار بين القطع المحبوكة والسراويل الفريدة والقمصان بياقة مقلوبة وتنسيقها مع الأحذية الرياضية وسترات ماك لإطلالة عملية تليق بالصيف. كما تضفي العلامة طابعاً صيفياً مميزاً على تشكيلة أوتوجراف الشهيرة من خلال تصاميم بأقمشة مميزة مثل القطن عالي الجودة والكشمير الصافي والجلد.

تشكيلة ماركس وسبنسر:

199 درهم إماراتي

قميص بولو محبوك من تشكيلة أوتوجراف

239 درهم إماراتي

قميص كتان من تشكيلة ماركس وسبنسر

259 درهم إماراتي

سروال قصير جيرسي من تشكيلة ماركس وسبنسر

99 درهم إماراتي

سروال تشينو من تشكيلة ماركس وسبنسر

259 درهم إماراتي

حذاء قماشي من تشكيلة ماركس وسبنسر

129 درهم إماراتي

 

تشكيلة أزياء الأطفال

 

تتميز تشكيلة أزياء الأطفال بخيارات أساسية مميزة تنفرد بألوان حيوية ومحايدة لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة. وتتفرد القطع بقصات مطرزة وأطراف من الكشكاش وتصاميم من دون درزة، كما تضم فساتين للفتيات وسراويل قصيرة للأولاد، مما يوفر خيارات سهلة الارتداء ومريحة لتناسب مغامرات الأحبة الصغار.

 

وتتميز تشكيلة أثواب السباحة بجودتها العالية وتصميم مطاطي لتوفير راحة أكبر أثناء الحركة، بالإضافة إلى استخدام أقمشة مقاومة لتأثير الكلور وتساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

 

وتضم تشكيلة الأحذية صنادل مميزة وأحذية كروكس تنفرد بتصاميم جديدة تضم الكثير من الشخصيات المفضلة للأحبة الصغار بما فيها شخصية باتمان. كما تشمل تشكيلة الإكسسوارات قبعات ناعمة ونظارات شمسية ملونة وحقائب بألوان مشرقة، بالإضافة إلى قبعات رياضية من القطن بألوان حيوية.

 

ثوب سباحة بتصميم مجعد من تشكيلة ماركس وسبنسر

85 درهم إماراتي

فستان من القطن الخالص بألوان متجاورة

79 درهم إماراتي

سروال قصير كارجو من القطن الخالص

79 درهم إماراتي

سروال قصير للسباحة بلون متدرج

79 درهم إماراتي

قبعة شمسية للأطفال بنقشات الأزهار من القطن الصافي

49 درهم إماراتي

حذاء كروكس بطبعة باتمان™ من تشكيلة ماركس وسبنسر

75 درهم إماراتي