مشاركان من قطر يفوز كل منهما بـ 1 مليون درهم مع “محظوظ” لأسبوعين متتاليين

مشاركان من قطر يفوز كل منهما بـ 1 مليون درهم مع “محظوظ” لأسبوعين متتاليين

10 مايو، 2023 0 By manager

 

10 مايو 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: توج “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، حتى الآن 42 مليونيراً، الأمر الذي يجعل منه السحب الأسبوعي الأكثر شعبية بين المشاركين من داخل الدولة وخارجها. وضمن هيكلة جوائزه الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، والتي تقدم مليونيراً مضموناً أسبوعياً يتوج بجائزة سحب القرعة التي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم، توج “محظوظ” ثلاثة مليونيرات من دولة قطر في أقل من 3 أشهر.

وقد شهدت سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 127 تتويج شهباز، المهندس الميكانيكي هندي الجنسية المقيم في قطر. وعلى الرغم من أن شهباز اعتاد على المشاركة في “محظوظ” بشكل منتظم على مدار عامين، إلى أنه لم يكد يصدق أنه قد أصبح مليونيراً بعد الكشف عن نتائج السحب الذي تم بثه على الهواء مباشرة يوم السبت الموافق 6 مايو 2023. وقال: “كنت أتابع برنامج السحب المباشر عبر الإنترنت مع أصدقائي، وكم كانت دهشتي كبيرة عندما رأيت اسمي على الشاشة. بعد أن تمالكت نفسي، سارعت بالاتصال بزوجتي التي تدرس حالياً في الهند للحصول على درجة الماجستير، واحتفلنا سوياً عبر الهاتف. الجميع يحظى بفرصة المشاركة في “محظوظ”، وربما يحالفهم الحظ ويفوزون بجوائز نقدية قيمة كفيلة بتغيير حياتهم للأفضل، لا سيما أن المشاركة تكلف 35 درهماً فقط. أود التعبير عن مدى شكري وامتناني لمحظوظ على هذه اللحظة الرائعة وعلى مساعدتي في تأمين مستقبل عائلتي”.

أما سُمير، مشرف أعمال النفط والغاز هندي الجنسية، والبالغ من العمر 36 عاماً، فقد أصبح مليونير “محظوظ” رقم 41 بعد فوزه بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون التي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم في سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 126. كان سُمير يعمل سابقاً مستشاراً في إحدى المؤسسات في دولة الإمارات في الفترة من 2014 إلى 2020، وذلك قبل أن يتم تسريحه بسبب جائحة كورونا واضطر إلى العودة إلى الهند، وبدأ بعد ذلك العمل في قطر عام 2022، لكنه لم يتوقف عن المشاركة في “محظوظ” بانتظام منذ 2021.

يعمل سُمير في كثير من الأحيان في منصة نفط بحرية، ولذلك فإنه يقوم بإضافة 250 درهماً إلى رصيده على “محظوظ” في بداية كل أسبوع للمشاركة في السحب عند عودته من العمل. ويقول سُمير في سعادة غامرة: “لا يسعني التعبير عن مدى سعادتي بهذا الفوز الذي لم يكن ليأتي في توقيت أفضل من ذلك، حيث إنني أعتزم شراء عقار تجاري في موطني. لم تكن زوجتي مقتنعة بفوزي في البداية، ولكنها تأكدت من ذلك عندما أرسلت لها صورة لرصيد حسابي في “محظوظ””. ويعتزم سُمير التبرع بنسبة 10٪ من مبلغ الجائزة للأعمال الخيرية.

يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع بالإضافة لجوائز أخرى من الفئة الثانية والثالثة.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

انضموا لمحظوظ لتنعموا بحياة الرفاهية.