مجوهرات الفردان أبوظبي تطلق تشكيلة أمي  في يوم الأم

مجوهرات الفردان أبوظبي تطلق تشكيلة أمي في يوم الأم

13 مارس، 2023 0 By manager

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت Al Fardan Jewellery Abu Dhabi، العلامة الرائدة في مجال المجوهرات الفاخرة في الشرق الأوسط، عن تعاونها مع المصممة الشهيرة Susana Martins، التي تتخذ دبي مقراً لها لإطلاق تشكيلة مصغّرة ومحدودة الإصدار من المجوهرات احتفالاً بعيد الأم. وتضم المجموعة عقد أمي الأنيق بتصميمٍ طويل مزين بتعليقة مكتوبة تكريماً للأمهات في جميع أنحاء العالم.

 

ويستمد العقد تصميمه الفريد من أسمى مشاعر الحب والاهتمام التي تميز الأمهات، كما تتناغم تفاصيله لتجمع بين الكتابة باللغة العربية والانجليزية لتستعرض كلا اللغتين بأسلوبٍ جميل. وتتزين التعليقة الذهبية بكلمات مكتوبة باللغة الانجليزية على الوجه الأمامي، بينما يظهر الخط العربي المميز على الزاوية، مما يمنح القطعة تأثيراً مذهلاً ثلاثي الأبعاد. وتضم التشكيلة الكلاسيكية قطعة رائعة متعددة الاستخدامات قابلة للتعديل لتلائم تنسيق المجوهرات اليومية، بحيث يمكن ارتداؤها كسلسال أو عقد ضيق أو أسوارة. وتتميز هذه القطعة بتفاصيلها الدقيقة التي تم تصميمها باستخدام أفخر المواد إلى جانب توشيحات من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر المرصّع بالألماس المتلألئ.

 

وأكّدت يوليا الفردان، المديرة العامة لمجوهرات الفردان، بأن اهتمامها بالتصاميم المزخرفة والمليئة بالتفاصيل وشغفها بالمهارة الحرفية العالية التي تميز تشكيلة ليتر مانيا لـSusana Martins دفعها للتعاون مع المصممة الشهيرة لإبداع تشكيلة مصغّرة ومحدودة الإصدار من المجوهرات تحتفي بالمزايا الرائعة للأمهات وتعبر عن مشاعر التقدير والامتنان لهن. وتعكس تشكيلة أمي الرؤية الإبداعية لكل من يوليا وSusana لتُنتج قطعاً استثنائية تجسد مفاهيم الأناقة والعفوية وتحمل قيمة عاطفية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت Susana Martins: “في الحقيقة، إن دوري كأم هو الأفضل في حياتي، ويشرفني تمثيل ذلك من خلال مجال عملي، وأتطلع من خلال ابتكار هذا التصميم بالتعاون مع Al Fardan Jewellery Abu Dhabi لأروي قصةً مُلهمة تكرّم الأمهات و تتوارثها الأجيال”.

 

وتلتزم Al Fardan Jewellery Abu Dhabi بمستويات التميز والجودة وتطبق أعلى المعايير التي تحوّلها إلى وجهة متكاملة لعاشقات المجوهرات والباحثات عن إبداعات متعددة الاستعمالات تعكس قوة المرأة العربية العصرية وأناقتها بإلهامٍ من التراث الإماراتي.

 

ومن المقرر طرح تشكيلة أمي في المتجر الرئيسي لمجوهرات الفردان من موقعه في أبراج The Nation Towersوسط العاصمة أبوظبي أو على الموقع الإلكتروني alfardanjewellery.com اعتباراً من 10 مارس.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:alfardanjewellery.com.