AmiViz توقع شراكة جديدة مع Intel 471

AmiViz توقع شراكة جديدة مع Intel 471

27 فبراير، 2023 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 فبراير 2023 – أعلنت اليوم “أميفيز”، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن قيام الشركة بعمل شراكة جديدة مع “إنتل 471″، المزود الأول لمعلومات التهديدات الإلكترونية لفرق الاستخبارات والأمن والاحتيال الرائدة في جميع أنحاء العالم. تم إلحاق Intel 471 بمنصة AmiViz B2B ويمكن الوصول إليها من قبل الموزعين من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

تقدم Intel 471 رؤى وتقارير ثرية حول الأمن السيبراني لتزويد محفظتها من الشركات بحلول استخبارات التهديدات الإلكترونية الرائدة في الصناعة. وتعليقا على الشراكة الجديدة، قال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “نحن سعداء بشراكتنا مع إنتل 471، ووجودهم في محفظتنا سيعزز بشكل كبير نطاقنا في مجال عروض الأمن السيبراني”.

“الشركات من جميع الأحجام معرضة بشكل متزايد للجرائم الإلكترونية ، والتي يمكن أن تلحق خسائر مالية كبيرة وغيرها من الأضرار التي لا يمكن إصلاحها للشركات. ونحن واثقون من قدرات إنتل 471 التي ستكون قادرة على حماية الشركات والهيئات الحكومية في الشرق الأوسط من المخاطر السيبرانية الأكثر انتشارا اليوم ورؤى التهديدات”.

ومن خلال الشراكة مع “أميفيز”ستتمكن “إنتل 471” من طرح برنامج قنواتها في الشرق الأوسط ومساعدتها على التواصل مع قاعدة أكبر من شركاء القنوات المتخصصين في منتجات وحلول الأمن السيبراني في السوق.

وقال ريتشارد بيتس، المدير العام للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا / آسيا والمحيط الهادئ: “لتحقيق مهمة إنتل 471 المتمثلة في تزويد عملائنا بمعلومات استخباراتية رائدة عن التهديدات الإلكترونية، فإننا نعتمد بالطبع على بناء ودمج التعلم الآلي والتكنولوجيا المتطورة في حلولنا، ولكن لا يقل أهمية عن الذكاء البشري الذي يساعد على إبلاغ بياناتنا بشكل أفضل وتوفير رؤى أكثر ثراء”. ومن خلال شراكتنا مع ‘أميفيز’، أصبحنا الآن قادرين على توفير هذا المستوى العميق من الإدراك وإعداد التقارير والحماية للشركات في منطقة الشرق الأوسط”.

كما ستعمل الشركتان بشكل وثيق لتمكين شركاء القنوات على .Intel 471 ستساعد AmiViz في إجراء ورش عمل فنية ومبيعات ، ودعم إثبات المفهوم ، وتوسيع نطاق ما قبل البيع ، والتنفيذ ، ودعم الخط الأول لشركائها في جميع أنحاء المنطقة.

“على مدار العقد الماضي ، كانت منطقة الشرق الأوسط موطنًا لبعض المراكز التقنية الأسرع نموًا في العالم. ومن المؤكد أن سرعة النمو على هذا النطاق مشجعة من وجهة نظر اقتصادية ، لأن بعض الحلول الأمنية لا يتم توسيع نطاقها بنفس القدر ، قال عبد العزيز كوجان ، المدير الإقليمي الأول لشركة META: “يمكن أن تُترك الشركات والمؤسسات عُرضة للجرائم الإلكترونية والتهديدات. شراكتنا مع AmiViz توفر الآن لهذه المراكز المزدهرة مستوى أعمق وأكثر ثراءً من المعلومات الاستخباراتية المتعلقة بالتهديدات الإلكترونية دون إعاقة النمو”.