ساناث جاياسوريا لاعب سيرلانكا السابق:  سيريلانكا كريكيت لها مستقبل مشرق بفضل LPL

ساناث جاياسوريا لاعب سيرلانكا السابق: سيريلانكا كريكيت لها مستقبل مشرق بفضل LPL

18 ديسمبر، 2022 0 By manager

أحد أكثر المناضلين تدميراً في “Master Blaster” Sanath Jayasuriya تولى دورًا جديدًا كسفير للعلامة التجارية لدوري لانكا الممتاز 2022. إلى جانب ذلك ، فهو أيضًا مرشد لسلسلة Kandy Falcons وهو كذلك الآن نتطلع إلى رد الجميل للعبة والمساعدة في تنمية المواهب الشابة.

قال Sanath Jayasuriya إنه متحمس للموسم الجاري من LPL وقال إنه سيساعد في العثور على مواهب جديدة واكتشافها. قال: “هذه البطولة هي إضافة رائعة لجدول الكريكيت المحلي وقد وجدت بعض المواهب الرائعة في سريلانكا. يمنحنا منصة مثالية للعثور على أفضل مواهب الكريكيت ورعايتها. تساعد LPL البلاد في بناء ترسانتها من T20I. أنا متأكد من أن المنتخب السريلانكي سيشهد الكثير من اللاعبين من هنا ، وأعتقد أن المنتخب الوطني أمامه مستقبل مشرق “.

قال أنيل موهان ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة IPG Sports ، المروج الرسمي لـ LPL ، أثناء مناقشة التأثير الإيجابي لـ LPL 2022 ، “كان للبطولة تأثير إيجابي حيث أننا نحصل على استجابة جيدة من الجمهور الذي يأتون إلى الرؤية. المباريات كل يوم. الجو خلال المباريات مليء بالنشوة مما يرفع روح اللاعبين في الملعب ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم في كل مرة “.

وفي حديثه عن دور IPG في تنظيم الدوري ، قال الضارب ، “لقد قامت IPG بالكثير من العمل الشاق في تنظيم هذا الدوري. ليس من السهل ترتيب بطولة بهذا الحجم الكبير مثل LPL. يمكننا أن نرى أن العديد من المشجعين يأتون إلى الملعب ، وهذا مؤشر إيجابي. آمل أن ينتقل من قوة إلى قوة “.

فازت كاندي فالكونز في 5 من أصل 6 مباريات لعبت وهي في صدارة الجدول. وفي حديثه عن الفريق ، قال: “كان أداء الفريق جيدًا بشكل استثنائي. لاعبون مثل Isuru و Wanindu وغيرهم يبذلون قصارى جهدهم. لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين أعجبوا. إنه منحنى تعليمي للاعبين المحليين الذين يلعبون جنبًا إلى جنب مع النجوم الدوليين الذين لديهم الكثير من الخبرة “.

“أنا أتحدث أيضًا مع اللاعبين ، وأعطيهم النصائح ، كلما جاءوا إليّ. أنا دائما هناك لمساعدتهم. إنهم يتطلعون دائمًا إلى التعلم ، وهذا أمر جيد لأنك تصبح لاعبًا أفضل من خلال التعلم باستمرار “.