شركة Keolis MHI تحتفل بيوم البيئة الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بمبادرة الحصاد المستدام

شركة Keolis MHI تحتفل بيوم البيئة الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بمبادرة الحصاد المستدام

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (12 فبراير 2024) – تزامناً مع الاحتفال بيوم البيئة الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً في 4 فبراير، وتماشياً مع الإعلان الأخير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن لتمديد “عام الاستدامة” حتى عام 2024، استضافت شركة Keolis MHI، الشركة الرائدة في مجال النقل والمشغل لمترو وترام دبي، مؤخرًا حدث حصاد مجتمعي، مؤكدة من جديد التزامها بالرعاية البيئية. وقد تم تنظيم هذا الحدث من قبل قسم الجودة والصحة والسلامة والبيئة (QHSE) في حديقتهم المجتمعية مع الموظفين.

الاحتفال بالاستدامة والمجتمع:
وتجسيدًا لالتزام دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستدامة، جمعت مبادرة شركة Keolis MHI بين الموظفين والفريق التنفيذي والضيوف المميزين في صباح مليء بزراعة المنتجات الطازجة وتعزيز الوعي البيئي. ويسلط هذا الجهد التعاوني الضوء على قيم الشركة والتزامها بالأهداف البيئية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مبادرة الإمارات العربية المتحدة لصافي صافي الكربون بحلول عام 2050 والخطة الوطنية لتغير المناخ.

الحصاد الطازج، التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة:
وتمت تعبئة الخضروات المحصودة في أكياس ورقية بنية اللون، لدعم الحظر الذي فرضته دولة الإمارات العربية المتحدة على الأكياس البلاستيكية وتعزيز الممارسات المستدامة. يعكس هذا النهج الصديق للبيئة تفاني شركة Keolis MHI للحد من تأثيرها البيئي والمواءمة مع رؤية الاستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك السيد بول ويليامز، مدير الجودة والصحة والسلامة والبيئة في Keolis MHI، أفكاره حول المبادرة: “في Keolis MHI، نمتد إلى ما هو أبعد من تقديم خدمات النقل إلى تشكيل مستقبل مستدام بشكل فعال. سواء كنا نتعامل مع الجمهور أو نعزز ثقافة الوعي البيئي داخل مؤسستنا، فإننا نؤكد على رسالة واضحة – معًا، يمكننا خلق تأثير مفيد. ولا يوضح حدث الحصاد المجتمعي التزامنا بالمسؤولية البيئية فحسب، بل يوضح أيضًا التزامنا بمشاركة الموظفين ورفع مستوى الوعي بين أقراننا.
وأضاف: “من أبرز ما يميز هذا الحدث هو اختيارنا للتغليف المستدام – وهي خطوة متعمدة. وبينما نفخر بالمساهمة في جهود دولة الإمارات العربية المتحدة للحد من النفايات البلاستيكية، فإننا ندعم بنشاط المبادرات التي تهدف إلى خلق بيئة أنظف وأكثر استدامة.
تماشياً مع دعوة العمل التي أطلقتها سعادة الدكتورة آمنة بنت عبد الله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، لحث جميع أصحاب المصلحة، بما في ذلك الهيئات العامة والحكومية والمنظمات ذات الصلة والمجتمع، على الاتحاد في دعم المنتجات المحلية في في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمثل الحديقة المجتمعية خطوتنا الأولية نحو تحقيق هذا الهدف المشترك.

التزام شركة Keolis MHI المستمر:
يوضح هذا الحدث التزام شركة Keolis MHI الدائم بغرس الممارسات الواعية بيئيًا بسلاسة في إطارها التشغيلي، مع التأكيد على تفانيها في تقديم مساهمات إيجابية للمجتمعات التي تخدمها. كشركة، تطمح Keolis MHI إلى أن تكون في طليعة خدمات النقل المستدامة، وتطمح إلى تقديم مثال مقنع للآخرين ليتبعوه. يعد “الكوكب” أحد الركائز الأساسية للإطار التشغيلي، وهو التزام بالدمج المستمر للمبادرات الصديقة للبيئة، وإعطاء الأولوية لرفاهية بيئتنا وإلهام تحول أوسع نحو الاستدامة في صناعة النقل.

يعكس التزامنا رؤيتنا لمستقبل أكثر خضرة واستدامة، حيث لا يتم تشجيع الممارسات المسؤولة فحسب، بل تصبح جزءًا لا يتجزأ من روح منظمتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.