آيسر تتعاون مع كوالكوم لإطلاق أول جهاز توجيه مخصص للألعاب متوافق مع شبكات 5G ومعيار Wi-Fi 7 في العالم

آيسر تتعاون مع كوالكوم لإطلاق أول جهاز توجيه مخصص للألعاب متوافق مع شبكات 5G ومعيار Wi-Fi 7 في العالم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (29 يناير 2024): كشفت آيسر اليوم عن جهازَي توجيه جديدَين مخصصَين للألعاب، حيث يستفيدان من منصة كوالكوم Immersive Home Platform، بالإضافة إلى قدرة على تشغيل شبكة ثلاثية النطاق وفق معيار Wi-Fi 7 لضمان اتصالات مستقرة وتجربة ألعاب مُعززة. ويسهم بريداتور كونكت X7 5G CPE في تأمين سرعات إنترنت فائقة بفضل توافقه مع شبكات الجيل الخامس 5G ومعيار Wi-Fi 7، بالإضافة إلى قدرته على الاتصال بشبكتَين منفصلتَين في نفس الوقت لتحسين جودة الاتصال. ويوفر جهاز توجيه الشبكات المتداخلة بريداتور كونكت T7 Wi-Fi 7 تغطيةً شبكيةً سريعة وموثوقة وواسعة، فضلاً عن إمكانية توسيع نظام شبكته متعددة الارتباطات، مما يسهم في تسريع الاستجابة في الشبكات المتداخلة.

يدعم معالج متقدم رباعي النواة من Qualcomm Technologies الجهازان الجديدان X7 و T7 ، فيضمنان لمحبي الألعاب وبث المحتوى تجارب مُسرعة على الإنترنت، والاستفادة من نطاق أوسع بفضل توافقهما مع معيار Wi-Fi 7، فضلاً عن تقنيتَي MU-MIMO وOFDMA في جميع الأجهزة المتصلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال واين ما، المدير العام للاتصالات لدى شركة آيسر: “يسرنا الإعلان عن أحدث أجهزة التوجيه من طراز بريداتور، والتي تتوافق مع شبكات 5G ومعيارWi-Fi 7، للارتقاء بتجارب الألعاب إلى مستويات جديدة. وبفضل منصة Immersive Home Platform من كوالكوم ومعالجات رباعية النواة، تتيح أجهزة التوجيه الجديدة من عائلة بريداتور مستوىً مُحسناً من الأداء والسرعة لشريحة أوسع من اللاعبين وبيئات الألعاب”.

 

وبهذا الصدد، قال راهول باتل. نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم الاتصال واسع النطاق والشبكات في شركة كوالكوم تكنولوجيز: “يسر شركة كوالكوم تكنولوجيز التعاون مع آيسر لتوفير مجموعة كاملة من تقنيات الاتصال المتطورة لمواكبة شبكات الجيل الخامس 5G ومعيار Wi-Fi 7 والشبكات المتداخلة. وسيكون المستخدمون على موعد مع مستوى جديد من الأداء والتجارب الغامرة في ألعاب الجيل التالي بفضل التقنيات التي نقدمها من خلال هذا التعاون”.

أجهزة التوجيه بريداتور كونكت: الجيل الجديد من سرعات الإنترنت مع معيار Wi-Fi 7

تحقق أجهزة التوجيه المخصصة للألعاب قفزة عملاقة إلى الأمام من خلال تقديم أجهزة التوجيه الجديدة من عائلة بريداتور والمتوافقة مع معيار Wi-Fi 7. وبفضل الابتكارات التقنية اللاسلكية من شركة كوالكوم تكنولوجيز، تتميز هذه الأجهزة بضعف سرعة نقل البيانات مقارنةً بمعيار Wi-Fi 6، كما تضفي مرونة على تجربة الألعاب عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية Wi-Fi، وتسهم في تعزيز الأداء نظراً للاستجابة السريعة التي يوفرها معيار Wi-Fi 7، فضلاً عن إدارة التداخلات بشكل أفضل، وتوسيع عرض النطاق، وضمان أداء متناسق للأجهزة المتصلة.

يُعد بريداتور كونكت X7 5G CPE أول جهاز توجيه متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G  وشبكة ثلاثية النطاق ضمن معيار Wi-Fi 7 وسرعة نظرية تصل إلى BE11000، حيث يعمل على نقل البيانات بسرعة 3.5 جيجابت في الثانية عبر شبكات  5G مع ضمان استجابة فائقة السرعة عند 1 ميللي ثانية. ويستفيد المستخدمون من إمكانية اتصال مزدوجة مع شبكات 5G وEthernet، حيث تدمج أجهزة التوجيه الجديدة تقنيات توزيع الأحمال وتجاوز حالات الفشل بين الأجهزة المتصلة في الشبكات المتداخلة للحفاظ على سير العمليات من أي اضطرابات مُحتملة. ويدعم جهاز توجيه الشبكات المتداخلة بريداتور كونكت T7 Wi-Fi 7 ، بفضل معيار Wi-Fi 7 ثلاثي النطاق، سرعة نظرية في نقل البيانات تصل إلى BE11000، ويمكن دمجه بكل سلاسة مع أنظمة الشبكات المتداخلة متعددة الوحدات. كما تم تزويد الجهاز بتقنية High-Band Multi-Link Simultaneous لتعزيز جودة التوصيل ولتغطية مساحة المنزل بأكمله.

توافُق مع برمجيات ذكية لضمان أفضل التجارب ضمن فئتها

تعمل أجهزة التوجيه بريداتور الجديدة والمخصصة للألعاب على تسريع أداء الشبكة، كما تتوافق مع تقنية Killer Prioritization Engine من إنتل، مما يضمن قدرةً متطورة على اكتشاف بيانات الشبكة وتحديد أولوية البيانات لآلاف الألعاب والتطبيقات والمواقع الإلكترونية. وتسهم ميزات معيار Wi-Fi 7، التي تتضمن دعم قناة بتردد 320 ميجاهرتز وتقنية 4K QAM والعمليات متعددة الارتباطات، في تحسين أداء الأجهزة، وذلك بتمكينها من إرسال البيانات واستقبالها في وقت واحد عبر نطاقات وقنوات تردد مختلفة، مما يسهم في تعزيز إنتاجية الأجهزة وتسريع استجابتها وتقليل حالات التداخل في الشبكة. ومع تقنية Multi-Link Mesh، يمكن لمحبي الألعاب الاستفادة من نقاط وصول متعددة، والتي تعمل مع بعضها البعض لتشكيل شبكة إنترنت لاسلكية واحدة وذكية وفعالة في مختلف أنحاء المنازل والمساحات الكبيرة.

ويتمتع محبو الألعاب بإمكانية التحكم الكامل في أجهزة التوجيه من خلال تطبيق آيسر بريداتور كونكت، الذي يمكّنهم من مراقبة قوة إشارة الشبكة من خلال مؤشر الإضاءة متعدد الألوان على شعار بريداتور كونكت في الجهة العلوية من الأجهزة. وتأتي أجهزة التوجيه مُزودة بنظام Trend Micro Home Network Security  المُدمج، حيث يشكل طبقة حماية إضافية للأجهزة المتصلة بالشبكة ضد الهجمات المُحتملة ويساعد في فحص حركة المرور على الشبكة.

تختلف المعلومات الدقيقة للمواصفات والأسعار والتوافر حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر الموقع www.acer.ae.

للاطلاع على صور ومواصفات المنتجات، تفضلوا بزيارة المركز الإعلامي لشركة آيسر، ويمكن قراءة جميع الإعلانات في الموقع الإلكتروني الخاص بأخبار شركة آيسر.

المنتجات التي تحمل علامة كوالكوم التجارية هي منتجات لشركة كوالكوم تكنولوجيز و/أو إحدى الشركات التابعة لها.

كوالكوم هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة كوالكوم إنكوربوريتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.