“بن غاطي” توسع محفظة أراضيها بشراء أرض بالخليج التجاري في دبي بـ365 مليون درهم

“بن غاطي” توسع محفظة أراضيها بشراء أرض بالخليج التجاري في دبي بـ365 مليون درهم

محمد بن غاطي: مخزون الأراضي لدى “بن غاطي” يرتفع إلى 20 مليار درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء 9 يناير 2024: أعلنت شركة بن غاطي العقارية، المطور الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن التوسع في مخزون أراضيها عبر شراء قطعة أرض جديدة في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي بقيمة 365 مليون درهم، في موقع من أهم المواقع الاستراتيجية والتي يحيط بها بعض أبرز معالم الإمارة بما في ذلك القناة المائية ودبي مول وبرج خليفة.

وتضاف هذه الأرض الجديدة لأحدث مشاريع بن غاطي الفاخرة في دبي.

وكشفت “بن غاطي”، التي أبرمت شراكات عالمية حديثة مع العلامات التجارية “جاكوب آند كو”، “بوغاتي” و”مرسيديس بنز”، عن الاستمرار في توسعها في مشاريعها الفاخرة في دبي، وسيتم طرح مشروع فاخر جديد بعلامة تجارية متميزة في قلب الإمارة.

وأكدت الشركة أنه تم اختيار الموقع الاستراتيجي للمشروع في منطقة الخليج التجاري التي تُعدّ واحدة من المراكز السكنية والتجارية العصرية في دبي، وشراء الأرض وإضافتها لمخزون الأراضي الجديدة.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي العقارية، محمد بن غاطي: “تعد عملية شراء الأرض فرصة ذهبية لتصميم وإنشاء مشروع جديد فاخر لعملائنا وتوسعنا كشركة بن غاطي، وسيتم إضافة هذه الأرض التي ننوي تطويرها هذا العام إلى مخزون الأراضي البالغ قيمته الإجمالية حاليا نحو 20 مليار درهم إماراتي”.

وأضاف محمد بن غاطي: “نعمل جاهدين في بن غاطي على التخطيط الدقيق لهذه المشاريع القادمة على مدار العام ونحرص على خلق نمط حياة منفرد في كل مشروع جديد سيتم طرحه”.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي العقارية، إلى أن سجل أعمال الشركة عامر بالنجاحات منذ تأسيسها، وستحرص على تحقيق المزيد من الإنجازات في عام 2024.

وأكد محمد بن غاطي، على حرص الشركة على اقتناء أفضل قطع الأراضي القابلة للتطوير في دبي، تمهيدًا لإطلاق مشاريع عليها لتلبية الطلب غير المسبوق في السوق.

وقال محمد بن غاطي، إن السوق العقاري في دبي شهد مبيعات قياسية جاوزت 400 مليار درهم في العام الماضي في أعلى مستويات تاريخية، بفضل الطلب الكبير داخل السوق، متوقعًا استمرار الزخم داخل السوق وتسجيل مستويات سعرية جديدة هذا العام.

                             

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.