فعالية “اتصالات إم أو تي بي” تنطلق غداً الجمعة لتقدم مزيجاً مثالياً من المرح والأطعمة الشهية والأزياء المميزة

فعالية “اتصالات إم أو تي بي” تنطلق غداً الجمعة لتقدم مزيجاً مثالياً من المرح والأطعمة الشهية والأزياء المميزة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يناير  :2024 عاد السوق المؤقت المفضل لدى الجميع في مهرجان دبي للتسوق، “اتصالات إم أو تي بي”، وجهة التسوق البديلة الرائدة. انضموا إلى هذه الأجواء المرحة ابتداءً من يوم غد الجمعة 5 يناير وحتى 14 يناير في حي دبي للتصميم، مركز التصميم والإبداع في المدينة.

استعدوا لعشرة أيام من المرح والأطعمة الشهية والأزياء الفريدة وغيرها في هذا السوق المفتوح الذي يقام في الهواء الطلق. يمكنكم التعرف على المصممين الجدد وانتقاء المنتجات الفريدة من نوعها من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدم أزياءً أنيقة للرجال والنساء والأطفال، بما في ذلك أحدث الملابس العصرية والرياضية. ويمكن أيضاً شراء قطع المجوهرات التي تأسر عاشقات الجمال والأناقة، والأدوات المنزلية المثالية التي تحتاجونها في منازلكم. ويقدم هذا السوق الفريد تجربة تسوق لا مثيل لها، ويزخر بالمنتجات الفريدة التي أبدعتها أيادِ محلية وكذلك الكنوز الحصرية التي لن تجدوها في مراكز التسوق. وتعد “اتصالات إم أو تي بي”  واحدة من أحدث الفعاليات التي اكتسبت شهرة ونمت بشكل أكبر وأفضل على مدار السنوات العشر الماضية، حيث تقدم أروع التجارب للشباب.

إضافة إلى ذلك، تقدم “اتصالات إم أو تي بي” أجندة مليئة بالتشويق والمتعة من النهار إلى الليل، فاستعدوا لتجارب ترفيهية رائعة في حفلات للمواهب الموسيقية الصاعدة، مع عروض الرقص والمسابقات المشوقة على المسرح، بدءاً من “مسابقة موسيقى الراب” وحتى “معركة الرقص”. وتأكدوا أيضاً من زيارة فعالية “عالم الجيل زد الإماراتي” (Emarat Gen-Z Bubble) الرائعة، ومسابقة “إمارات سلام جام” لكرة السلة، وتجارب الرسم على الوجه الفريدة من “وايلد بينت” (Wild Paint). ولا تفوتوا زيارة “جيمرز هَب” (Gamers Hub)، منطقة الألعاب الإلكترونية التي سيعجب بها الزوار من جميع الأعمار.

ولن ترغب عاشقات المكياج في تفويت فعالية “فينتي بيوتي درايڤ إن” الجديدة كلياً، والتي تقام في “اتصالات إم أو تي بي”. حيث بإمكانهن المرور للحصول على مستحضرات التجميل المناسبة للون بشرتهن، وكذلك أفضل المنتجات، والاستمتاع بإلقاء نظرة سريعة حصرية على المنتجات الجديدة التي ستطلقها العلامة التجارية العالمية، وقد تحصلون على المزيد من منتجات فينتي الرائعة.

وتعد “اتصالات إم أو تي بي” أيضاً أفضل وجهة لعشاق الطعام، لاسيما وأنها تتضمن أفضل الوجبات اللذيذة التي يمكن تذوقها من مجموعة فريدة من عربات الطعام، والمفاهيم الجديدة في عالم المأكولات والمقاهي الرائعة التي تقدم تجارب لا مثيل لها تساعد على صنع ذكريات جميلة يمكن توثيقها على إنستغرام. وتقدم أفضل العلامات التجارية المحلية، بما في ذلك الحاصلة على نجوم ميشلان، العديد من الأطباق التي تناسب جميع الأذواق، من الوجبات الخفيفة الشهية، والمأكولات اللذيذة الصحية، إلى الأطعمة الآسيوية اللذيذة، والقهوة والحلويات، وغيرها.

ولا تنسوا إحضار الأطفال الصغار، فهناك الكثير من الأنشطة الممتعة المصممة خصيصاً لهم.

استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

 

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.