سيمفونية الفراولة الكورية: روعة الطهي تذهل دبي

سيمفونية الفراولة الكورية: روعة الطهي تذهل دبي

 

الكشف عن ستة أصناف حصرية بينما يعيد كل من Kberry وATC Dubai تعريف فن تدليل الفراولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ديسمبر 2023: انطلق مشهد لذيذ في فندق SLS بدبي في 7 ديسمبر 2023، حيث استضافت شركة Kberry وATC Dubai حدثًا استثنائيًا يعرض تقديم ستة أنواع حصرية من الفراولة الكورية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

فيتابيري: استمتع بنفحة من الفوائد مع فيتامين سي بنسبة 30% أكثر من الفراولة العادية. توفر هذه القوة الغذائية تجربة حلوة وحامضة وعطرة بشكل مكثف.

 

توت الملك: مناسب للملوك، هذه الفراولة تسود بحجمها المذهل، ورحيقها الغني، ورائحتها الخوخية المبهجة.

 

Snowberry: ناعم مثل ندفة الثلج، هذا اللون الوردي الأعجوبة ذو الملمس المخملي والحلاوة اللطيفة يستحضر الصورة الهادئة لندفات الثلج التي تستقر على الفراولة.

 

Highberry: انطلق في مغامرة حسية! تجمع هذه الفراولة بين الصلابة وتجربة تذوب في الفم تشبه حلوى القطن والتي تتميز بالنكهة والفريدة من نوعها.

 

سولهيانغ: مثال التوازن، هذا التنوع يتميز بالعصارة والحموضة المنخفضة والمحتوى العالي من السكر. مظهره الأحمر النابض بالحياة والمخروطي الشكل لا يضاهيه إلا مذاقه الرائع.

 

كويمسيل: نوع ممتاز ذو حلاوة مميزة ولون خوخي رقيق، يُسمى “كيمسيل” لمكانته التي لا مثيل لها بين الفراولة.

 

تم الكشف عن هذا الطبق الكبير في الطابق 73 من فندق SLS المرموق في دبي، مما يوفر خلفية مثالية لتجربة طهي غامرة.

 

“بينما نكشف النقاب عن هذه الأصناف الكورية الاستثنائية من الفراولة في دبي، فإننا نهدف إلى إعادة تعريف فن الاستمتاع بالفراولة. تحكي كل ثمرة قصة فريدة من نوعها من النكهة والعطر وتطور الطهي، مما يضفي لمسة من التميز الزراعي الكوري إلى قلب دولة الإمارات العربية المتحدة. “. – السيد SEO، الرئيس التنفيذي لشركة K-BERRY

 

وعلى خلفية الفراولة، سهلت اجتماعات B2B المثمرة التواصل بين المصنعين الكوريين وقادة الصناعة. وقد أضاف نجوم بارزون، بما في ذلك الشيف نيكول مراد، وروبرتو سيجورا، والشيف مروان سردوك، لمسة من ذوق الطهي إلى هذه المناسبة.

 

وبعيدًا عن الفراولة، عرض الحدث مجموعة متنوعة من 15 مصنعًا كوريًا، بما في ذلك جمعية ناجو بير الزراعية التعاونية، ويسان أبل نونجهيوب، وغيرها، مما سلط الضوء بشكل جماعي على براعة كوريا الزراعية الغنية.

 

في هذا الحدث الحصري، تذوق التشكيلة الاستثنائية من الفراولة الكورية التي تضم أصناف Kuemsil، وKing’s Berry، وHighberry، وVitaberry، وSnowberry، وSulhyang. تعد كل ثمرة فراولة برحلة مبهجة من النكهات والقوام الفريد، مما يضمن تجربة تذوق تدوم لفترة طويلة بعد انتهاء الحدث.

 

 

باختصار:

في 7 ديسمبر 2023، انطلق مشهد لذيذ في فندق SLS في دبي حيث استضافت شركة Kberry وATC Dubai حدثًا استثنائيًا لتقديم ستة أنواع حصرية من الفراولة الكورية إلى الإمارات العربية المتحدة. تضمنت المجموعة المتنوعة Vitaberry المليئة بالتغذية، وKing’s Berry الملكي، وSnowberry الناعمة ذات اللون الوردي، والمغامرة الحسية لـ Highberry، وSulhyang المتوازن، والأنواع المتميزة Kuemsil. وقد أتاح حفل الكشف الكبير، الذي أقيم في الطابق 73 من فندق SLS وفندق Resicne المرموق، خلفية مذهلة لتجربة طهي غامرة. ووسط الفراولة، عقدت اجتماعات الأعمال المباشرة بين الشركات (B2B) المثمرة التي ربطت المصنعين الكوريين بقادة الصناعة، في حين أضاف المشاهير مثل الشيف نيكول مراد وروبرتو سيجورا ذوقًا في الطهي. وإلى جانب الفراولة، عرض الحدث 15 مصنعًا كوريًا، مما سلط الضوء على براعة كوريا الزراعية الغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.