جيمسر تطلق الجيل الجديد من وحدة تحكم الألعاب المحمولة G8 Galileo

جيمسر تطلق الجيل الجديد من وحدة تحكم الألعاب المحمولة G8 Galileo

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 30 نوفمبر 2023: أعلنت “جيمسر” GameSir، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، عن الإصدار الرسمي لأحدث ابتكاراتها، GameSir G8 Galileo، وهي وحدة تحكم ألعاب سلكية للأجهزة المحمولة من الجيل الجديد بتوصيل Type-C مصممة لضمان التميز وتوفير تجارب ألعاب فائقة.

متوافقة مع جميع الألعاب المدعومة بوحدات التحكم عبر أجهزة Android وiPhone 15، تتميز G8 Galileo بمزيج مذهل من إمكانيات الاتصال ذات المستوى العالمي والتخصيص السلس للبرامج لتقديم تجربة لعب رائعة، كما تساعد على تمكين المستخدمين وتعزيز قدراتهم والارتقاء بمستواهم في ألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستويات لم يسبق لها مثيل مع مجموعة من الميزات المتطورة.

وصرّح بيتا كور، الرئيس التنفيذي لشركة جيمسر قائلًا: يسعدنا أن نعلن أن وحدة تحكم GameSir G8 Galileo متاحة الآن لعشاق الألعاب. وتعد ألعاب الهواتف المحمولة ظاهرة في عصرنا، ومع ارتفاع شعبيتها وزيادة الطلب عليها والتقدم التكنولوجي، أدركنا أنه لا شيء سيسعدنا أكثر من تقديم الابتكارات التي تمكن اللاعبين من استكشاف إمكانات غير متوقعة والاستمتاع بتجارب الألعاب المذهلة.

وأضاف كور: “وتعد وحدة تحكم GameSir G8 Galileo هي الطريقة المثالية لتحقيق ذلك – ونحن نتطلع إلى رؤية ردود الفعل من اللاعبين على نطاق واسع في الأسابيع المقبلة. فنحن متحمسون جدًا لمشاركة وحدة التحكم ذات القدرات الفائقة هذه مع مجتمع اللاعبين.

يمكن لأولئك الذين يشترون GamerSir G8 Galileo أن يستمتعوا بوحدة تحكم من مستوى منصات الألعاب مع عصي وأزرار بحجم منصات الألعاب الكبيرة لتوفير راحة استثنائية وتحكم لا مثيل له أثناء جلسات اللعب الممتدة. سواء كنت تتنقل في التضاريس الغادرة أو تلتقط لقطات دقيقة، يضمن G8 Galileo الأداء الدقيق وأقصى قدر من الراحة، بالإضافة إلى تثبيت منفذ متحرك من النوع Type-C للاتصال الدائم والموثوق بأجهزة الألعاب، مما يوفر سلاسة وموثوقية لا مثيل لهما.

 

تتميز هذه الوحدة ايضا بتقنية GameSir™ Hall Tech للاستمتاع بتجربة لعب ممتعة لأقصى درجة. حيث توفر مشغلات Hall Effect التناظرية المضبوطة بدقة من جيمسر سلاسة واستجابة لا مثيل لها، مما يوفر ميزة تنافسية في أي لعبة، بالإضافة إلى عصي استشعار يوفر تحكمًا دقيقًا سلسًا بزاوية 360 درجة، مما يقدم الدقة والمتانة التي يطلبها اللاعبون على الأجهزة المحمولة مع تحكم سلس بالعصا لتقليل احتكاكات العصا وإطالة عمر الاستخدام.

 

ومن بين العديد من الميزات البارزة، تأتي G8 Galileo مزودة بزرين خلفيين إضافيين مصممين للألعاب المحمولة ذات المستوى الاحترافي. وباستخدامهما، يمكن للمستخدمين تحديد حركاتهم داخل اللعبة أثناء التنقل، وتعيين الأزرار بالطريقة المفضلة لديهم مع أو بدون برنامج أثناء اللعب – مع تعيينات قابلة للبرمجة والمزامنة على الفور في الوقت الفعلي.

وبفضل الشحن التمريري، تضمن G8 Galileo أيضًا اللعب دون انقطاع، وبالتالي ضمان هزيمة الخصوم دون فقدان لحظة واحدة من المعارك عند شحن وحدة التحكم أثناء اللعب. علاوة على ذلك، تم تصميم G8 Galileo خصيصًا للتوافق العام، بحيث تتميز بمساحة خلفية كافية لتتوافق مع مجموعة واسعة من طرازات الهواتف. لهذا هي الخيار الأمثل للاعبين الذين يبحثون عن القدرة على التكيف، مما يضمن لهم تجربة لعب سلسة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل لوحات الواجهة المغناطيسية القابلة للفصل والتبديل على تحسين تجربة استخدام r G8 Galileo لتتناسب مع النمط الفريد لمستخدمه، كما توفر المقابض المزينة بالليزر والأزرار الفلورسنت عالية الوضوح مزيجًا من الأناقة والعملية، كما يساهم تطبيق جيمسر لتخصيص G8 Galileo في تقديم مستوى آخر من المتعة وسهولة الاستخدام. فمن خلال التطبيق، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف وحدة تحكم مخصصة عن طريق تعيين الأزرار، وضبط أزرار الاتجاهات، وضبط العصي ومناطق الحساسية.

تتوفر GameSir G8 Galileo على gamesir.hk وGameSir AliExpress الآن مقابل $79.99/ £79.99/ €89.99/ 11,182.

المواصفات التقنية:

         الطرازات المتوافقة: سلسلة iPhone 15 وAndroid

         نوع الاتصال: اتصال مباشر بمنفذ من نوع C مع الهاتف

         حجم الهاتف المتوافق (من دون حافظة الهاتف):

·                 110-185 ملم في الطول

·                 13 ملم أو أقل في العرض

·                 عمق كاميرا الهاتف ≤ 5 ملم

         مقبس صوت 3.5 مم: نعم

         عصي Hall Effect: نعم

         مشغلات تناظرية: نعم، مستشعرات Hall Effect مغناطيسية

         أزرار ABXY: خامة Membrane، عمر افتراضي 5 ملايين نقرة

         أزرار خلفية: نعم، زران خلفيان

         الشحن التمريري: نعم (*ليست كل الهواتف مدعومة)

         برنامج تخصيص: نعم، GameSir App

         حجم المنتج: 217 * 107 * 54 مم / 8.54 * 4.21 * 2.13 بوصة

         – الوزن الصافي: 252 جم / 0.56 رطل

         – الوزن الإجمالي: 546 جم / 1.20 رطل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.