تنظيم جائزة FIMM الدولية للتميز في الأعمال وعرض الأزياء

تنظيم جائزة FIMM الدولية للتميز في الأعمال وعرض الأزياء

فندق بريستول دبي – دبي، 27 نوفمبر 2023

أقيمت جائزة FIMM الدولية للتميز في الأعمال وعرض الأزياء في 24 نوفمبر 2023 في فندق بريستول دبي. كان هذا الحدث فريدًا من نوعه ويضم العديد من الفنانين والعارضين ورجال الأعمال والأطباء الذين تم تكريمهم لتميزهم في مجال خبرتهم.

وكان ضيف الحفل الرئيسي محمد عبدالله الحاج الزرعوني، كما حضر الحفل شخصيات بارزة مثل السيد يعقوب العلي المدير التنفيذي والمستشار الخاص لمكتب سمو الشيخ جمعة بن آل مكتوم، ومحمد إبراهيم الحاج رئيس مجلس الإدارة من جميرا لايف ستايل، والسيد حنيف شيخ رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات القابضة، والدكتور رضا صديقي الرئيس التنفيذي لمجموعة أريبيان هيلثكير. والسيد أجاي ضهير من لندن (K & D Group Build Ltd).

قام لوكيش ميشرا والدكتور شاهزادا صديقي بتنظيم هذا الحدث وقاموا معًا بتقديم عرضا لا يُنسى تضمن حفل توزيع جوائز ممتاز وعرض أزياء مع عارضات أزياء وفنانين عالميين من جميع أنحاء العالم.

 

وقال الدكتور شهزادة صديقي (المؤسس المشارك لشركة FIMM Events) إنه يريد تنظيم المزيد من الفعاليات في أجزاء مختلفة من العالم.

قال السيد لوكيش ميشرا (المؤسس المشارك لشركة FIMM Events) إن العديد من المواهب غير مرئية وأنه يرغب في البحث عن الأبطال غير المعروفين والتعرف عليهم “مثال راجان كومار من مومباي الذي تمت تهنئته لموهبته في تقليد تشارلي شابلن.

 

واختتم العرض بأغاني ورقصات من بوليوود تركت لحظات لا تنسى في أذهان الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.