أستر تنضم إلى الدورة السابعة من “تحدي دبي للياقة” كشريك رسمي للرعاية الصحية للسنة الرابعة على التوالي

أستر تنضم إلى الدورة السابعة من “تحدي دبي للياقة” كشريك رسمي للرعاية الصحية للسنة الرابعة على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر: تفخر مستشفيات وعيادات وصيدليات أستر بالإعلان عن دعمها المستمر كشريك الرعاية الصحية الرسمي للدورة السابعة من “تحدي دبي للياقة”. إن هذا التعاون يحدث للعام الرابع على التوالي والذي تنضم فيه أستر دي إم للرعاية الصحية إلى مبادرة “تحدي دبي للياقة” بهدف تعزيز نمط حياة أكثر صحة بين سكان وزوار دولة الإمارات وتشجيعهم على ممارسة 30 دقيقة من التمارين الرياضية يومياً على مدار 30 يوماً، بالإضافة إلى دعم رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، المتمثلة في جعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم. كما ستشهد المبادرة التي تستمر لمدة شهر مشاركة موظفي أستر في أنشطة مختلفة كجزء من مبادرة “صحة أستر” والتي يتم تنفيذها حالياً في 7 دول.

 

وفي معرض حديثها عن الشراكة المستمرة، قالت السيدة أليشا موبين، نائب المدير العام لشركة أستر دي إم للرعاية الصحية: “في أستر، نؤمن دائماً بأن الصحة الجيدة ونمط الحياة الصحي هما حجر الزاوية في السعادة والتقدم للأفراد والمجتمع، وقد كانت مساعينا كمنظمة موجهة دائماً نحو ضمان صحة ورفاهية المجتمع بالإضافة إلى موظفينا في جميع البلدان السبعة التي نعمل فيها. وقد برز تحدي دبي للياقة على مر السنين كمبادرة سنوية تغير حياة الأفراد لمدة 30 يوماً، مما أدى إلى إطلاق رحلة اللياقة البدنية والرفاهية لمعظم السكان. لقد كان شرفاً لنا أن ندعم رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لجعل حياة سكان دبي أكثر صحة وسعادة”.

 

وباعتبارها الشريك الرسمي للرعاية الصحية، تلتزم أستر التزاماً كاملاً بتعزيز صحة ورفاهية سكان دبي وزوارها أثناء مشاركتهم في “تحدي دبي للياقة” وتحقيق أهدافهم المتمثلة في (30×30)، ولتسهيل هذه العملية، أنشأت أستر جناحاً مخصصاً في “قرية دي بي ورلد كايت بيتش للياقة”، يضم مجموعة واسعة من الأنشطة منها حصص اللياقة البدنية والألعاب التفاعلية، كما ستقدم شرحاً عن المنتجات والباقات المتعلقة بالصحة. وسيكون تطبيق ماي أستر (MyAster) للصحة الرقمية متاحاً أيضاً بالإضافة إلى شرح مباشر عنه في الجناح. وعلاوة على ذلك، ستقدم مستشفيات وعيادات أستر عروضاً على الفحوصات الطبية وباقات المحافظة على الجمال والعناية بالبشرة بأسعار مميزة، بينما ستقدم صيدلية أستر أحدث مجموعة من منتجات الصحة. كما سيكون لدى الأشخاص المشاركين في الأنشطة في الجناح فرصة للفوز بسلال الهدايا والجوائز المثيرة. وستكون وحدة الخدمات الطبية المتنقلة التابعة لمتطوعي أستر موجودة خارج “قرية دي بي ورلد كايت بيتش للياقة” في عطل نهاية الأسبوع.

 

وسيشارك موظفو أستر في دولة الإمارات هذا العام بقيادة فريق إدارة المجموعة في “تحدي دبي للياقة” كجزء من مبادرة أستر للصحة، وذلك عن طريق مسابقات مثل “إمشِ واربح” (Walk to Win) و”العلاقات الشافية” (Connections that Heal) والتي تركز على الصحة النفسية والجسدية، وورش العمل حول السيطرة على التوتر، والعديد من المسابقات الأخرى التي تدعم الصحة والرفاهية بين الموظفين.

 

تعد أستر دي إم للرعاية الصحية واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، والتي تخدم جميع شرائح السكان من خلال علاماتها التجارية “أستر” (Aster) وميدكير (Medcare)  وآكسيس (Access)، كما دخلت الشركة مؤخراً في مجال الصحة والشفاء الكامل من خلال مركز ويلث (Wellth) – أول مركز صحي متكامل في المنطقة بدعم من خبراء عالميين مثل د. ديباك شوبرا و د. فرانك ليبمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.