مهرجان “مفاجآت صيف دبي”: احتفالات وفعاليات لا تُنسى هذا الأسبوع

مهرجان “مفاجآت صيف دبي”: احتفالات وفعاليات لا تُنسى هذا الأسبوع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو2023 : يتيح مهرجان “مفاجآت صيف دبي” لسكان دبي وزوّراها فرصة الاستمتاع بتجربة مجموعة من الأنشطة الجديدة والمثيرة طوال موسم الصيف. ويقام المهرجان برعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويقدّم هذا الصيف مجموعة من الفعاليات الرائعة التي لا تُنسى كل أسبوع.

 

الفعاليات والأنشطة الترفيهية

يمكن الاستمتاع بحضور عروض وحفلات العديد من الفنانين العالميين الموهوبين والمحبوبين في جميع أنحاء المدينة، ومن بينهم روبي كولين الذي سيحي حفلاً موسيقياً حياً في فندق موفنبيك شاطئ الجميرة في 7 يوليو، بالإضافة إلى أمسية موسيقية لفنان الراب المصري ويجز ونجم موسيقى الهيب هوب الشهير DizzyTooSkinny، والتي ستُقام في “ذا أجندا” في 15 يوليو.

 

كما يمكن زيارة المخيم الصيفي “المستكشف” الذي سيُقام في متحف الاتحاد في الفترة ما بين 10 و14 يوليو، ثم مرة أخرى في الفترة ما بين 17 إلى 21 يوليو، لخوض رحلة استكشافية تعليمية مليئة بالمرح والأنشطة الثقافية التي تمكّن الأطفال من التعرف على تاريخ وقصة الاتحاد وتأسيس الدولة.

 

وتُقام الدورة الثانية من سلسلة الحفلات الموسيقية المرتقبة “بيت ذا هيت” (Beat the Heat) خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، بالتعاون مع سبوتلايت وأنغامي. وتقدم الفعالية أمسيات مليئة بأروع الأجواء، مع مجموعة من العروض الرائعة لفنانين وفرق موسيقية في “ذا أجندا” في مدينة دبي للإعلام، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية طوال شهري يوليو وأغسطس. وتضم قائمة الفنانين المشاركين ويجز، وكايروكي، وبالتي، وأوتوستراد، وسكيني، والفرعي، وموضي الشمراني، ودي جي أسيل، وشارموفرز.

 

ويقدم مهرجان “مفاجآت صيف دبي” أيضاً فعالية “عالم الخيال” (Movie Magic) لإسعاد عشاق الأفلام من جميع الأعمار، وستتضمن فعالياته مجموعة واسعة من العروض، والمسابقات الشيقة، وخيارات المأكولات والمشروبات اللذيذة، كما تتيح للحضور فرصة لقاء شخصيات أفلامهم المفضلة، ومشاهدة الأفلام الكلاسيكية خلال عروض خاصة.

 

 

السحوبات وعروض التجزئة

سيستمر موسم التخفيضات خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي” حتى 3 سبتمبر، وسيتضمن العديد من العروض القيّمة لأكثر من 800 علامة تجارية في 3,500 منفذ بيع في المدينة، حيث تصل الخصومات إلى 75 بالمئة على مدار الأسابيع التسعة القادمة للمهرجان.

 

وستتاح للمتسوقين خلال موسم الصيف فرصة الاستفادة من العروض والصفقات الرائعة، بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز قيّمة من خلال السحوبات التي سيتم إجراؤها خلال فعاليات مهرجان “مفاجآت صيف دبي” لعام 2023. فعند إنفاق 200 درهم أو أكثر في المراكز التجارية المشاركة، يمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة رقمية لدخول السحب بما يتيح لهم فرصة للفوز بسيارة نيسان إكس تريل 2023. وسيتم اختيار ستة فائزين من خلال إجراء ستة سحوبات، من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر.

 

أما عشاق الذهب والمجوهرات، فيمكنهم الاستفادة من العديد من العروض القيّمة خلال فعاليات Glittering City of Gold في الفترة من 20 يونيو إلى 23 يوليو، حيث ستتيح هذه الفعالية المذهلة التي تنظّمها مجموعة دبي للمجوهرات فرصة استكشاف مجموعة واسعة من المجوهرات والاستفادة من العروض في متاجر المجموعة البالغ عددها 150 متجراً، مع تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على القطع الذهبية، وخصومات تصل إلى 75 بالمئة على مجوهرات الألماس واللؤلؤ، وفرصة الحصول على عملات ذهبية عند شراء مجوهرات ماسية بقيمة 2,500 درهم أو أكثر. إضافة إلى ذلك، سيحصل المتسوقون على هدايا حصرية عند الشراء بقيمة 1,000 درهم وقسيمة للدخول في السحب، مما سيتيح لـ 20 شخصاً فرصة الفوز بجائزة قيمتها 5,000 درهم، بإجمالي جوائز بقيمة 100,000 درهم على شكل قسائم مجوهرات.

 

وتتيح منصة Idealz المزيد من الفرص للفوز بجوائز رائعة طوال الصيف حتى 30 سبتمبر، حيث سيحصل العملاء عند إنفاق 40 درهماً عبر تطبيق Idealz أو الموقع الإلكتروني www.idealz.com على فرصة لربح مليون درهم نقداً. وعند إنفاق 60 درهماً، سيدخل المتسوقون في السحب للفوز بجائزة مهرجان “مفاجآت صيف دبي” الكبرى، والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون درهم نقداً. كما سيحصل العملاء على فرصة للفوز بشقة أحلامهم في دبي عند إنفاق 25 درهم فقط قبل 15 أكتوبر.

 

وبالإضافة إلى كل هذه الجوائز، يمكن للمتسوقين الفوز بسيارة مرسيدس-بنز A 200 عند إنفاق 50 درهم من خلال منصة Idealz، أو عند شراء تذكرة في محطات إينوك وإيبكو للوقود، ومنافذ زووم، ومراكز خدمة أوتوبرو، ومحطات اينوك لينك، وابن بطوطة مول حتى 30 سبتمبر.

 

 

عش تجربة “صيف لا يُنسى مع بلو” في مركز دبي فستيفال سيتي مول عند التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر للدخول في السحب لتصل على فرصة لربح مليون نقطة مكافآت بلو كل أسبوع خلال مفاجآت صيف دبي، وذلك حتى 3 سبتمبر. ستقام عدة سحوبات حتى السحب النهائي في 4 سبتمبر، مما يتيح للمتسوقين فرصًا رائعة للفوز. يمكن أن تصبح عضواً من خلال تحميل تطبيق Blue Rewards App والتسجيل للحصول على العروض المميزة عند الشراء.

 

وعند التسوق في أي من المحلات التجارية المشاركة في سحوبات مفاجآت صيف دبي 2023 في ميركاتو أو تاون سنتر هناك فرصة للفوز بسيارة نيسان X-Trail الجديدة كليًا لعام 2023، أو بسيارة كاديلاك إسكاليد الفخمة التي تبلغ قيمتها 491,000 درهم. وبالإضافة الى ذلك، يقدم ميركاتو وتاون سنتر النشاطات والعروض الترفيهية الرائعة لجميع أفراد العائلة

تسوق أكثر ووفر أكثر في محلات صديقي وأولاده في أرجاء المدينة وذلك حتى تاريخ 3 سبتمبر. اشترِ قطعة واحدة واحصل على الثانية بتخفيض 25 بالمئة، أو اشترِ قطعتين واحصل على الثالثة بتخفيض 30 بالمئة. استفد من هذا العرض الرائع في 1915 صديقي وأولاده في مركز برجمان ودبي مارينا مول، ومتاجر صديقي وأولاده في دبي مول وسيتي سنتر مردف، ومتجر جس للساعات في مول الإمارات، وجس وجي سي Guess & GC  في سيتي سنتر ديرة،  وجس في مركز برجمان.

 

من تاريخ 24 يوليو إلى 3 سبتمبر، سيحظى المتسوقون بفرصة دخول السحب للفوز بمليون نقطة شير لتصبح مليونير شير، ومليونير عرض “12 ساعة من التخفيضات الحصرية”، وذلك عند إنفاق 300 درهم أو أكثر خلال مدة العرض، حيث يمكن لأعضاء برنامج “شير” من ماجد الفطيم مسح إيصالات الشراء عبر التطبيق للمشاركة تلقائياً في السحب للحصول على فرصة الربح بالجائزة التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز بها بتاريخ 6 يوليو.

 

ويمكن للمتسوقين من أعضاء برنامج “أمبر”، أحد أشهر برامج الولاء في المدينة، الحصول على ضعف نقاط المكافأة عند التسوق في أي من المتاجر المشاركة. كما ويمكن الدخول في السحب عند شراء منتجات غير مخفضة السعر بمبلغ لا يقل عن 2,500 درهم على مدار عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيتم اختيار 10 متسوقين محظوظين وكل منهم سيفوز بمليون نقطة آمبر تعادل 10,000 درهم.

 

الأنشطة العائلية

استعدّوا لقضاء موسم صيفي مليء بأنشطة المرح والتسلية لجميع أفراد العائلة مع “عالم مدهش”، وانضموا إلى مدهش ودانة، شخصيات دبي المحبوبة، في رحلة شيقة من الترفيه والاستكشاف. ابتداءً من 26 يونيو وحتى 27 أغسطس، استمتعوا بجولات رائعة، وأطباق شهيّة ولذيذة، وأجواء جديدة تماماً تضم أربع مناطق مميزة تمثل فصول السنة: الربيع، والصيف، والخريف، والشتاء. كما يمكن زيارة متحف الآيس كريم” الجديد من MELT، ومتنزه عالم مدهش الثلجي، أو المشاركة في أنشطة الألعاب في Gamefy وTableTop ME، حيث يمكن الاستمتاع بألعاب الطاولة وألعاب الورق، والمشاركة في البطولات، إضافة إلى تعلّم كيفية بناء جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب.

 

ولقضاء عطلة صيفية لا تُنسى، ندعوكم للاستفادة من العروض الرائعة التي تقدّمها أرقى الفنادق والمنتجعات في المدينة، حيث يمكن للعائلات التي لديها أطفال الاستفادة من عرض “للأطفال مجانا” (Kids Go Free)، والذي يتيح الدخول المجاني للأطفال دون سن 12 عاماً إلى العديد من الوجهات والمعالم الشهيرة في دبي، مثل موشنجيت دبي، وليغولاند دبي، وليغولاند وتر بارك حتى 31 يوليو. كما يمكن الاستفادة من العروض الإضافية في الأماكن والوجهات المختلفة بما في ذلك عالم آية، وإكس سترايك، ومركز وهوو دبي الترفيهي، ومدينة إكسبو دبي، ومتحف مدام توسو، وريل سينما، ومرصد سكاي فيوز، وقمّة البرج (آت ذا توب)، وذي فيو في النخلة، ومجموعة مختارة من فنادق ذا أدريس وجميرا، وغيرها الكثير.

 

فعاليات المأكولات والمشروبات

استمتعوا بعودة “أسبوع الصيف للمطاعم” خلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي” والذي سيبدأ من 18 حتى 27 أغسطس، والذي يُعد فرصة لاكتشاف فنون الطهي التي تزخر بها مدينة دبي. استمتعوا بتذوّق مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة بأسعار خاصة من المطاعم المشهورة في جميع أنحاء المدينة، والتي يُعدّها لكم كبار الطهاة المشهورين والموهوبين الذين تركوا بصمة في عالم الطهي.

 

 

استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 3 سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae.

 

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.